الاتفاق يبدأ الاستعداد للنصر والبنعلي والدوسري يجتمعان بالإدارة دعماً للفريق

عاود الاتفاق اليوم الاحد تحضيراته على ملعب عبدالله الدبل بنادي الاتفاق استعداداً لمواجهة النصر بعد الراحة التي منحها مدرب الفريق سعد الشهري ليوم واحد في أعقاب واجهته الاخيرة مع الاهلي ضمن الجولة الـ 14 من الدوري السعودي للمحترفين.

وخضع اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الأهلي لتمارين استشفائية، فيما خضع بقية اللاعبين لحصه تدربية متنوعة، شارك فيها عدد من لاعبي الفريق الاولمبي ودرجة الشباب مع لاعبي الفريق الاول.

وشارك في التدريب لاعبي الوسط حسن الحبيب ويحيى عتين والمدافع احمد الحبيب بعد إنهائهم للبرنامج اللياقي الذي خضعوا له خلال الأسبوع الماضي.

وغاب عن التدريب لاعبي الوسط عبدالعزيز مجرشي لشعوره بإرهاق، ومحمد السبيعي الذي ينتظر ظهور الأشعة التي خضع لها في موضع إصابته، والمدافع علي الخيبري الذي خضع لجلسة علاج مع الجهاز الطبي بعد الاصابة التي تعرض لها في مواجهة الاهلي.

وشهد التدريب حضور نائب رئيس هيئة اعضاء الشرف عبدالرحمن البنعلي والرئيس السابق للنادي احمد الدوسري حيث اجتمعا مع رئيس النادي خالد الدبل ونائبه حاتم المسحل، بمتابعة مباشرة من رئيس هيئة أعضاء الشرف عبدالرحمن الراشد، وجرى خلال الاجتماع التباحث حول حاجات الفريق في المرحلة المقبلة، وسبل النهوض به.

99