بالصور : ريال مدريد بطلاً لأندية العالم بفوزه على غريميو البرازيلي

نجح البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد في ان يقود الفريق الابيض لتحقيق الفوز على حساب غريميو والتتويج بمونديال الاندية .

وبدأ ريال مدريد المباراة بقوة منذ الدقائق الأولى ، حيث أحدث خطورة واضحة على مرمى الفريق البرازيلي ، وفي الدقيقة 20 كاد كارفخال أن يسجل الهدف الأول لولا براعة غروميل مدافع غريميو الذي أبعد الكرة عن مرمى فريقه في اللحظة الأخيرة وتصدى لتسديدة كارفخال .

وفي الدقيقة 39 ومن تسديدة قوية كاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أن يعانق الشباك لولا أن الكرة مرت فوق الشباك بقليل ، واستمرت المحاولات ولكن دون جدوى لينتهي الشوط سلبيا 0-0 .

وفي الشوط الثاني طالب لاعبو فريق غريمو البرازيلي حكم المباراة في الدقيقة 52 باحتساب ركلة جزاء على راموس ولكن الحكم لم يحتسب شيء .

و في الدقيقة 54 تمكن البرتغالي كريستيانو رونالدو من أن يفتتح التسجيل للفريق الأبيض بعدما سدد كر ة رائعة سكنت الشباك ليتقدم الريال بهدف مقابل لاشيء .

وفي الدقيقة 58 تمكن البرتغالي كريستيانو رونالدو من ان يضيف الهدف الثاني للفريق الابيض في شباك الفريق البرازيلي ولكن الحكم الغاه نظرا لوقوع بينزيما في مصيدة التسلل .

وفي الدقيقة 82 تمكن غاريث بيل من تسديد كرة قوية كانت في طريقها الى الشباك لولا حارس غريميو الذي استطاع ان يتصدى للكرة بنجاح وينقذ شباكه من هدف محقق لينتهي اللقاء على فوز الريال بهدف وتتويجه باللقب .

100