سعود الحقباني يتأهل للدور الثاني من بطولة الاورنج بول الدولية للتنس

تأهل اللاعب السعودي سعود الحقباني إلى الدور الثاني من بطولة الاورنج بول الدولية للتنس تحت 14 سنة، بعد أن اقصى اللاعب التشيلي فالينس توماس بمجموعتين للاشيء بنتيجة ( ١/٦ – ٢/٦ )، بعد مباراة فرض فيها سيطرته عليها منذ بدايتها ولَم يتيح للاعب التشيلي فرصة العودة للمباراة.

الجدير بالذكر أن البطولة تقام بنظام خروج المغلوب فغادر البطولة في دورها الأول ٦٤ لاعبا تبقى مثلهم للمنافسة على الذهب أو على الأقل ضمان تواجد دولهم في الأدوار المتقدمة لهذه البطولة .

هذا وسيلتقي اللاعب السعودي سعود الحقباني في الدور الثاني مع اللاعب الكندي Erik Kovacs، ويأمل الحقباني أن يذهب بعيدا في ادوار هذه البطولة.

من جانبه أكد سعود الحقباني أن بطولة الأورنج بول الدولية تعتبر من أهم وأقوى البطولات على مستوى العالم للناشئين، وقال: سأسعى بكل ما استطيع أن اشرف بلدي “السعودية” في هذه البطولة وبإذن الله قادر على تحقيقها أو على الأقل تحقيق ميدالية، معرباً ذلك لثقته الكبيرة في مستوياته الفنية والدعم الكبير الذي يجده من قبل معالي رئيس هيئة الرياضة الأستاذ تركي آل الشيخ، وكذلك اللجنة الأولمبية العربية السعودية، وأيضا الاتحاد السعودي للتنس.

ووعد في ختام حديثه بأنه سيمثل بلده في هذه البطولة القوية خير تمثيل وأن ينقل للعالم المستوى الفني الكبير الذي يمتلكه اللاعب السعودي والخليجي والعربي.

101