انطلاق منافسات بطولة الرجال المفتوحة الرابعة للتنس بمشاركة 120 لاعباً

 

انطلقت أمس منافسات بطولة المملكة المفتوحة الرابعة للتنس لفئة “الرجال”، التي تقام على ملاعب معهد إعداد القادة وملاعب الستين بحي الملز والتي يشرف عليها الاتحاد السعودي للتنس، بمشاركة 120 لاعباً من مختلف الجنسيات، حيث يتقدم هؤلاء نجوم المنتخب السعودي فيصل الربدي ووضاح الجبر وراكان القعود ومساعد العزام من نادي الهلال، وبدر العسعوس من نادي الفيصلي، وعبدالله الفرج وحسين الزاهر من نادي الابتسام، ومحمد الوسيه من نادي الاتحاد.

وتعتبر هذه البطولات من أهم وأقوى المسابقات التي ينظمها اتحاد التنس وهي فرصة كبير للاعبين السعوديين للاحتكاك مع اللاعبين الأجانب لخلق بيئة تنافسية تساهم في رفع المستوى الفني للاعبين السعوديين، بالإضافة إلى زيادة الممارسة المجتمعية لرفع مستوى المنافسة لمواكبة رؤية المملكة 2030.

كما أن بطولة المملكة المفتوحة الرابعة للرجال تلعب بنظام خروج المغلوب من الأدوار 128 إلى النهائي على مدى ثلاثة أيام، على أن تختتم البطولة منافساتها عصر غداً السبت.

يذكر أن الاتحاد السعودي للتنس ينظم سنوياً 10 بطولات مفتوحة في الرياض وجدة والدمام، وتحظى باهتمام كبير من جميع اللاعبين، والتي يشارك فيها جميع الجنسيات المتواجدة داخل المملكة، ويشارك فيها أكثر من 600 لاعب سواء من الأندية أو بشكل شخصي.

109