الحضري: الأخضر؟ لا تستطيع أن تمنح الكفة لطرف على الآخر

من جديد وصف عصام الحضري وقوع منتخب بلاده مصر في المجموعة الأولى ضمن كأس العالم 2018 بجانب الأخضر وروسيا والأوروغواي بالوضع المعقد.

وصرح الحارس الملقب بالسد العالي لموقع الفيفا: “بما أنها بطولة كأس العالم فلا يوجد أي فريق ضعيف ولدينا أمثلة سابقة عن منتخبات اعتبرت عادية وقهرت بعض الكبار”.

وتابع الحارس المحترف حالياً بصفوف نادي التعاون السعودي: “عندما اتضحت مجموعتنا سمعت الكثير من الآراء السعيدة بعدم وقوعنا أمام ألمانيا أو البرازيل أو إسبانيا أو الأرجنتين، ولكن نحن اللاعبون ندرك قوة منافسينا الحاليين”.

وأضاف: “روسيا هي الدولة المستضيفة وستعمل بكل قوتها لتحقيق التأهل وسيكون معها جمهور كبير، أما منتخب أوروغواي فهو يملك مهاجمين من طراز رفيع مثل سواريز وكافاني، وهذا الفريق يملك خبرة كبيرة وقد تأهل من مركز الوصافة في أمريكا الجنوبية، أما السعودية فسيكون لقاءنا بهم رائعاً بالتأكيد وفي اللقاءات العربية-العربية لا تستطيع أن تمنح الكفة لطرف على الآخر”.

وعن مصر قال الحضري: “ما يهمني أن يكون منتخب مصر في أتم الجاهزية الفنية والبدنية، لدينا برنامج تحضيرات خلال الأشهر المقبلة، وأعتقد أن جميع اللاعبين سواء المحترفين أو المحليين يريدون أن يظهروا بشكل لائق للدخول في قائمة الفريق الوطني”.

وتابع: “نحن عائلة واحدة، هدفنا واحد هو رفعة اسم الوطن وتأكيد مكانة الكرة المصرية، نريد أن نصنع الإنجاز ونرسم البسمة على وجوه عشرات الملايين”.

101