أين مشكلة الأهلي ؟؟

يمكنه يستطيع عليه تعديل الصفوف للحاق بالركب فاتته الأحداث تلك مفردات وغيرها أمنيات يسوقها حال الاهلي لجمهوره جمهور وعد بالجمل ولم يجد حتى ذيله جمهور قدره يصبر ليتألم ويتألم لكي يصبر يوعد بالغالي ليجد الخالي صبره في نظر إدارته من سنن الحياة .
في الاهلي ترحل أسماء لتعود وتعود أخري لترحل وما بين الرحيل والعودة أقوال بالوعود لا أفعال بالميدان مطالبات بالصبر لا عمل لأجل مشكلة يراها صغار الجمهور ويجلها أو يتجاهلها لا أعلم أي كلمة في مكانها هنا لكن الجهل مصيبة والعلم مصيبة أعظم مع المقدرة وبدونها أما مع الاستطاعة عليه حلها وأن قصرت إمكانياته دون بلوغ الحل ترك المحاولة لغيره .
للأهلي جمهور كبير هل هو عاجز عن إخراج رئيس وإداري وشغل كل مقاعد الإدارة أم الاهلي رهينة لعائلتين بقاء الأولى يعني لا مكان للثانية وعودة الثانية مرتبط برحيل الأولى والعكس يدور وعلى الاهلي تدور رحلات الإخفاق .
مازال الحكم مبكر على حفيد الرمز لم يحصل على فترة انتقالات تسمح له بتعديل الصفوف لكن التاريخ لا يمنح فرص ومن متي اكتملت صفوف الاهلي ؟ .
يخطأ الاهلاوي الذي يعتقد أن فريقه جاهز للعب دور البطولة هذا الدور يحتاج دفاع جاهز بدنياُ قبل فنياُ لخوض موسم كامل لا دفاع جولات في الملعب وجولات في العيادة الهجوم يحقق الانتصارات لكن الدفاع يجلب البطولات .
أن ابعد ربيروف فهو قرار يعيد الاهلي خطوات للخلف ابحثوا عن أساس المشكلة بوضوح لا تخططوا لإرضاء مدرج على حساب كيان .

106