عموري : عمان مفتاح فوز الإمارات بكأس الخليج

علق نجم المنتخب الإماراتي لكرة القدم، عمر عبدالرحمن (عموري) على مواجهة المنتخب العماني في افتتاحية مباريات الفريقين ضمن منافسات بطولة خليجي 23، التي تقام بالكويت خلال الفترة من 22 ديسمبر حتى 5 يناير المقبل.

وكان مدرب الإمارات ألبرتو زاكيروني ضم “عموري” لتشكيلة المنتخب برغم خضوعه لبرنامج تأهيل لعلاجه من الإصابة في الكاحل.

وصرح عموري: ” الصعوبة ترجع إلى كونها المباراة الأولى التي يخوضها الفريقين في البطولة، كما أن الفوز بها سيكون مفتاح المنافسة على لقب البطولة”.

وأكمل: ” بالتأكيد بطولة كأس الخليج هي أهم وأكبر بطولة على مستوى الخليج العربي، والمشاركة فيها تتطلب جهداً وتركيزاً من جميع المنتخبات، نظراً لما تمثله من أهمية كبرى لدى جميع الخليجيين”.

وأردف: ” الجهاز الفني للمنتخب يرى أن اللاعبين اللذين ضمهم للمنتخب هم الأجدر في تلك الفترة على تحمل المسؤولية، معبراً عن أمنياته بأن يستفيد اللاعبون الجدد من خبرات العناصر القديمة في المنتخب لخلق جيل جديد يمكن المنتخب الإماراتي من المنافسة في البطولات الكبرى”.

وأكد اللاعب الإماراتي: “لابد أن يعلم الجميع أننا نمثل منتخب الإمارات، سواء قدامى أو جدد، المنافسة موجودة فقط بين صفوف الفرق على صعيد المسابقات المحلية، لكننا في المنتخب تحت راية واحدة ونسير على درب واحد، ونتمنى أن نقدم مستويات مميزة ونحقق النتائج المرجوة لمنتخبنا”.

ويشارك المنتخب الإماراتي في المجموعة الثانية بجوار منتخبات عمان والسعودية والكويت، البلد المضيف.

9