دوري المحترفين : الرائد و القادسية يقصان شريط الدور الثاني والنصر يستضيف الفيصلي

ينطلق الدور الثاني من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم غدًا بجولته الرابعة عشرة الذي يفتتحه فريق الرائد والقادسية على ملعب الملك عبدالله الرياضية في القصيم ( الساعة السادسة مساء ) ، كما يلتقي أيضا فريق النصر مع نظيره الفيصلي ( الساعة 7:40 ) على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض .

ويقص فريق الرائد والقادسية شريط مباريات الدور الثاني والجولة الرابعة عشرة عندما يلتقيان غدًا الخميس ، حيث يحتل الرائد المركز الأخير برصيد 9 نقاط ، وهو في موقف حرج جدًا في ظل تدني مستويات الفريق قد تلحقه بدوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الأولى في حال استمرار أداء الفريق المتذبذب ، أما القادسية الثامن برصيد 16 نقطة الذي يقدم نتائج ملفتة خاصة بعد فوزه الأخير على النصر بثلاثية أبعدته عن المنطقة المحضورة مؤقتا ، لذا تتباين الطموحات بين الفريقين للابتعاد عن منطقة الخطر .
وفي مدينة الرياض يستضيف فريق النصر نظيره الفيصلي غدا الخميس في لقاء قوي وقمة الجولة نظرا لتقارب الفارق النقطي بينهما ، حيث يحتل النصر المركز الثالث برصيد 23 نقطة بفارق نقطة عن الفيصلي الرابع .
ويعد الفوز مطلب لكلا الفريقين قد يضعه منافسا على ثاني ترتيب الدوري أو في المرتبة الثانية في حال تعثر الأهلي ، لذا يدخل النصر المباراة لتعويض خسارته الماضية من القادسية 3-2 وتحقيق فوز معنوي عقب خسارته 5 نقاط في آخر مباراتين .
وكانت مباراة الدور الأول انتهت لصالح النصر 3-1 ، لذا يأمل فريق العاصمة إلى تجديد الفوز على خصمه الفيصلي .
ويسعى فريق الفيصلي إلى استغلال غياب خمسة من عناصر النصر بسبب البطاقات إلى جانب إصابة لاعبه عوض خميس ، وتحقيق فوز معنوي ثان عقب انتصاره الأخير على الشباب بهدف دون رد .

100