الاتفاق ينهي استعدادته والشهري يؤكد: فوزنا على الأهلي في الدور الأول يحفزنا على تكرار النتيجة

‎اعترف مدرب الاتفاق الوطني سعد الشهري بصعوبة المباراة التي ستجمع فريقه مع الأهلي بعد غدٍ الجمعة في الجولة الـ14 من الدوري السعودي للمحترفين، مؤكداً في الوقت نفسه ثقته في لاعبي فريقه بقدرتهم على تكرار نتيجة الدور الأول والتي انتهت لمصلحة الاتفاق بنتيجة 2-1.

وقال الشهري في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الأربعاء إلى جانب لاعب الوسط أسامة الخلف إنه يملك لاعبين قادرين على فرض أنفسهم أمام منافسيهم في الأهلي.

وأضاف: “ندخل هذه المواجهة ونحن نحمل ذكرى الفوز في الدور الأول، وهذا ما سيمنح الفريق ثقة أكبر لتكرار الانتصار، وأنا على يقين بأن لدي لاعبين قادرين على الظهور بالمستوى الذي يجعلهم أنداداً للاعبي الأهلي”.

وعن تكليفه بمهمة تدريب الاتفاق خلفاً للمدرب الصربي المقال ميودراغ يسيتش قال: “اعتبر تدريبي لنادٍ عريق مثل الاتفاق شرف لي، وهو الذي تشرفت بارتداء قميصه لاعباً، ولم أقبل هذه المهمة لولا الدعم الكبير والاهتمام الذي وجدته من إدارة النادي، ولثقتي بإمكانات اللاعبين لوجود خامات جيدة”.
من جهته أكد اللاعب أسامة الخلف على استعدادهم للمباراة بمعنويات مرتفعة وقال: “ندرك صعوبة الأمور، لكننا واثقون من أنفسنا وبمدربنا، ولدينا ثقة كبيرة لتحقيق نتيجة جيدة”.

وأضاف: “سنركز على نقاط القوة لدينا، وسنستغل نقاط الضعف لدى الفريق المنافس، وأملنا كبير بتحقيق نتيجة إيجابية”.

ميدانياً كثف الشهري تدريباته الفنية عبر عدد من الحصص التي نفذها مع اللاعبين، قبل أن يبدأ في رسم تصوراته التكتيكية للمباراة من خلال المناورة التي فرضها”.

وشهد التدريب استمرار غياب لاعب الوسط محمد السبيعي الذي يخضع للعلاج اثر تعرضه لشد في عضلة الفخذ وآلام في الاسنان.

ومن المقرر أن يغادر الفريق صباح غدٍ الخميس إلى جدة بعد أن اختتم تحضيراته في ملعب بالدمام؛ حيث سيؤدي تدريبه الأخير على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية.

101