نادي الهلال يكشف عن الحالة الصحية للعابد ويجيب على إستفسارات آل الشيخ

أوضح مجلس إدارة نادي الهلال اليوم الثلاثاء أن مشاركة نواف العابد في مباريات الفريق لا تؤثر على حالة اللاعب الطبية.. ولا تُفاقم الإصابة التي يعاني منها مثمنا اهتمام معالي رئيس الهيئة، والاتحاد السعودي. وكتب نادي الهلال عبر الصفحة الرسمية له بياناً يوضح حالة اللاعب جاء فيه:

” مشاركة اللاعب نواف العابد في مباريات الفريق لا تؤثر في حالة اللاعب الطبية، ولا تسبب تفاقم الإصابة التي يعاني منها، مبينًا أن اللاعب أخذ إبرة موضعية تعالج الالتهاب بداية شهر نوفمبر الماضي بناءً على توصية استشاري جراحة الأوتار الضامة “جيليس ريبول”.

وقال النادي، ردًّا على استفسار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة، عن تأخر إجراء العملية الجراحية للعابد: “إن استشاري الجراحة أكد بعد الكشف الطبي الدقيق والأشعة التي أجراها العابد في العاصمة الفرنسية باريس، حاجته إلى إبرة موضعية لمعالجة الالتهاب، على أن يُجري كشفًا طبيًا آخر لدى الطبيب إذا عاودته الآلام”.

وأضاف النادي في بيانه أن هناك موعدًا مسبقًا تم ترتيبه لإجراء كشف طبي للعابد لدى الاستشاري بعد نهاية السنة الميلادية الحالية؛ للاطمئنان والوقوف على حالة اللاعب الطبية، ومدى حاجته إلى التدخل الجراحي.

وكان تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية قد أبدى تعجبه من تأخر لاعب المنتخب ونادي الهلال نواف العابد في إجراء الجراحة المطلوبة في العضلة الضامة.

وتساءل آل الشيخ، عبر حسابه بموقع “تويتر” اليوم الثلاثاء”: “لا أعرف لماذا يتأخر نواف العابد في إجراء العملية؟!”.

99