ضمن شراكة جمعية الزهايمر ووزارة الصحة

غداً القصيم تستضيف ” أطباء زائرون “

تواصل الجمعية السعودية الخيرية للزهايمر ووزارة الصحة شراكتهما في استضافة طبيبا في عدد من مستشفيات المملكة شهرياً، في كل مدينة وذلك بعد جدولتها وتنسيقها بشكل دوري ضمن البرنامج الرائد بعنوان “أطباء زائرون”، وذلك عند لمدة يومين لكل طبيب.

حيث ستنطلق المرحلة الرابعة في منطقة القصيم غداً الأربعاء 25-26 ربيع الأول 1439هـ الموافق 13-14 ديسمبر 2017 ، وتستمر لمدة يومين، وذلك لتشخيص المرضى في مستشفى الملك فهد التخصصي في بريدة –القصيم.

ويبدأ الطبيب أيمن سنوسي إستشاري مخ واعصاب تخصص دقيق خرف و ألزهايمر في استقبال الزائرين من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الخامسة مساءً ، كما سيتم إقامة محاضرة توعوية بعنوان “اسألني عن ألزهايمر” يوم الأربعاء تاريخ 26ربيع الأول 1439هـ الموافق 14 ديسمبر 2017م في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً في مستشفى الملك فهد التخصصي في بريدة -القصيم.

ويشارك في المشروع نخبة من الأطباء المتخصصين في مجال المخ والأعصاب وطب الشيخوخة وأمراض الذاكرة سواء من أعضاء اللجنة العلمية بالجمعية أو من الأطباء المتعاونين.

علما أن من يرغب بالتسجيل يمكنكم التواصل على رقم 0508823096 حسابات التواصل الاجتماعي تويتر- انسقرام- فيس بوك –سناب شات@Saudialzheimer.

8