النويفع: كنا نستحق الفوز أمام الأهلي

يعتقد المشرف العام على كرة القدم بنادي أحد محمد النويفع أن فريق أحد كان يستحق تحقيق النقاط الثلاثة أمام الأهلي مساء الأحد ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من دوري المحترفين السعودي.

وتعادل أحد بهدفين لهدفين أمام الأهلي ورفع النادي الأهلي رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري المحترفين السعودي، فيما رفع أحد رصيده لـ13 نقطة في المركز الـ12.

وقال النويفع في تصريحات إذاعية: ” تقاسمنا مباراة اليوم أمام الأهلي، وكنا نستحق الفوز رغم أن الفريق ناقص 5 لاعبين بسبب الايقافات والاصابات”.

وتابع: ” هدفنا هو البقاء في مناطق الدفء في سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين .. وفترة الانتقالات الشتوية ستشهد عمل مرضي لمحبي وجماهير أحد”.

وأكمل: ” أحد اليوم لعب أمام 12 لاعب بسبب أخطاء الحكم والتي أثرت على نتيجة المباراة .. والتعادل بالنسبة لنا يعتبر خسارة”.

التعليقات

1 تعليق
  1. أهلي وناسي
    1

    لا يا أخي غير صحيح ما قلت أحد نجا من هزيمة ثقيلة ومذلة فوق الخمسة اهداف لو ال سوء الطالع من سوزا وفتفا والمؤشر , وكلامك مردود عليك إذا عن تأثير النقص فالأهلي تضرر أكثر بعدم وجود السومة ومعتز وأبوبونا وإذا عن المستوى فالأهلي استحوذ على العب طول وعرض بنسبة (70) بالـ % وإذا عن النتيجة فالأهلي تفنن في أضاعت الفرص السهلة الوحيد الذي نرفع له العقال بدل القبعة هو الحارس الجزائري دوخة الذي يعتبر مكسب لدوري السعودي قبل أحد حارس مميز وله تثير كبير على أحد في جميع المباريات الماضية , نتمنى التوفيق للفرقين ولجميع الفرق السعودية وبالأخص الملكي الراقي …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2017 الساعة : 10:14 ص
105