صدقة للرائد والهلال .. والزهراني للوحدة والنصر

خمس مباريات منقولة على الرياضية غداً .. والصليح للاتفاق والاهلي

جعفر الصليحتنقل القناة الرياضية السعودية “1” عند الساعة 3:30 من عصر يوم الاحد اللقاء الذي يجمع منتخبنا الوطني للبراعم بنظيره اليمني على ملعب الامير سعود بن جلوي بالخبر, ضمن مباريات الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم آسيا للبراعم وذلك بصوت المعلق محمد البخيتان. وميدانياً يتواجد كل من بدر العثمان وناصر الهاجري.

كما تنقل القناة الرياضية “1” عند الساعة 8:25 لقاء فريقا الاتفاق والاهلي والذي سيقام على ملعب الامير محمد بن فهد بالدمام ضمن مباريات الجولة الواحدة والعشرون من دوري زين للمحترفين وذلك بصوت المعلق جعفر الصليح, فيما يصحب اللقاء استديو تحليلي يقدمه عبدالله الفقير ويستضيف فيه صالح الحمادي ويوسف خميس, بينما يتواجد ميدانياً بدر رافع وفيصل القحطاني.

وتنقل القناة الرياضية “2” لقاء الرائد والهلال والذي سيقام على ملعب الملك عبدالله ببريدة وذلك بصوت المعلق محمد غازي صدقة بينما يسبق اللقاء استديو تحليلي يقدمه بندر الشهري ويستضيف فيه كل من حمد الدبيخي وصالح المطلق, ويتواجد ميدانياً عبدالرحمن الدحيم وعبدالعزيز الحميد.

وعلى القناة الرياضية “3” سيتم نقل مواجهة الوحدة والنصر والتي ستقام على ملعب الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة وذلك بصوت شوقي الزهراني فيما يقدم الاستديو التحليلي الذي يسبق اللقاء خالد النفناف ويستضيف فيه عبدالرزاق أبوداود وحمزة إدريس, بينما يتواجد ميدانياً كل من عمار باحكيم ورياض المزهر.

وأخيراً, سيتم نقل مواجهة الشعلة والشباب على ملعب الاول في الخرج على القناة الرياضية “4” وذلك بصوت المعلق عبدالله الغامدي, في حين يقدم الاستديو التحليلي خالد السعيد ويستضيف فيه كل من نجيب الامام وحمود السلوة. وميدانياً يتواجد عبدالله العضيبي وراشد القعود.

9