أكاديمية الاهلي يتوج بلقب المنطقة الغربية على حساب الاتحاد

توج فريق أكاديمية النادي الأهلي (14 سنة) بكأس المنطقة الغربية عقب انتصاره على نادي الاتحاد ذهاباً بهدف دون مقابل وتعادله إياباً مع الاتحاد بهدف لكليهما خلال المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب مدرسة نادي الاتحاد.

وجاء تتويج فريق أكاديمية الأهلي للسنة الخامسة على التوالي باللقب، ليعلن من خلاله تأهله لرحلة الحفاظ على لقب بطولة المملكة التي حققها الموسم الماضي.

من جهته، هنأ مدير عام أكاديمية الأهلي الدكتور أحمد الشافعي مجلس الأمناء، وكافة منسوبي الأكاديمية، والجهازين الفني والإداري، ولاعبي الفريق على اللقب، مؤكداً في كلمته التي ألقاها على اللاعبين عقب التتويج بأن اللقب جاء بعد تضافر جهود الجميع، مشدداً على أهمية أن تكون البطولة حافز قوي لمواصلة الإنتصارات والحفاظ على البطولات والمكتسبات التي حققها الفريق الموسم الماضي، وقال: “لدينا مواهب عديدة داخل الأكاديمية وهذا اللقب تأكيد على أن أمام تلك العناصر مستقبل مشرق بإذن الله وسيكونوا نجوم على صعيد النادي الأهلي والمنتخبات الوطنية”.

من جانبه، بارك أمين عام مجلس الأمناء الأستاذ علي بن سعيد العبدالله للفريق فوزه بالبطولة، مثنياً على جهود اللاعبين والجهاز الفني والإداري في مباراتي الذهاب والاياب والتي أثبتوا فيهما أنهم الأجدر والأحق، متمنياً أن يواصل الفريق انتصاراته للحفاظ على لقب بطولة المملكة.

11