المنتخب السعودي يتوجه للمشاركة في بطولة دبي للشباب

تغادر بعثة المنتخبات السعودية لذوي الإعاقة في ألعاب القوى وكرة الهدف ورفع الأثقال وكرة الطاولة، غداً (الجمعة) إلى دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية للشباب في دبي.

وكانت المنتخبات السعودية قد أقامت معسكراً داخلياً بمدينة الرياض لمدة عشرين يوماً، قبل أن تتجه البعثة التي يترأسها الأستاذ أحمد المقيرن رئيس اللجنة البارالمبية السعودية إلى دبي للمشاركة في البطولة التي تقام من الـ8 وحتى الـ14 من شهر ديسمبر الجاري.

ويمثل السعودية 27 لاعباً في هذه دورة الألعاب الآسيوية للشباب لذوي الاحتياجات الخاصة في دبي والتي تقام للمرة الأولى، والمخصصة للإعاقات الحركية والبصرية، بمشاركة 800 لاعباً يمثلون 42 دولة آسيوية.

من جهته أكد المقيرن على أهمية هذه الدورة التي تقام لأول مرة، وقال: “نطمح من خلال هذا التجمع الرياضي إلى إثبات قدرة أبطالنا على تحقيق الإنجازات في مختلف المحافل الدولية”.

وأضاف: “لدينا عدد من النجوم البارزين في مختلف الألعاب، وبطولة البارالمبية السعودية الأخيرة التي أقيمت بالرياض ساهمت بشكل كبير في إعداد الكثير من الأبطال لهذه الدورة، الذي نأمل أن ننجح من خلالها في إثبات قدراتنا ورفع راية المملكة عالياً”.

106