قبول استقالة الصنيع وآل الشيخ ومؤمنة من عضوية مجلس اتحاد القدم

عزت يعلن إعادة هيكلة حقوق النقل التلفزيوني للدوري السعودي

عقد الاتحاد السعودي لكرة القدم صباح الیوم (الخمیس)، جمعیتھ العمومیة غیر العادیة، وذلك في القاعة الكبرى بمجمع الأمیر فیصل بن فھد الأولمبي في الریاض، بحضور رئیس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي وأعضاء الجمعیة العمومیة.
وافتتح الأمین العام للاتحاد السعودي عبدالإلھ مؤمنة الاجتماع بإعلان عقد الجمعیة وتشكیلھا وفقا للنظام الأساسي للاتحاد، بعد ذلك تم اعتماد جدول الأعمال، كما تم تعیین أحمد العقیل وسامي أبوخضیر وعبدالله الزھراني أعضاء للجنة مراجعة المحضر، وتعیین الدكتور إبراھیم القناص وعبدالعزیز المسعد مراقبین مستقلین، كما تمت المصادقة على محضر الاجتماع السابق للجمعیة العمومیة العادیة التي عقدت في شھر مایو الماضي.
واعتمد الاجتماع التعدیلات الواردة على النظام الأساسي للاتحاد ولائحة الانتخابات التي صادق علیھا مجلس إدارة الاتحاد خلال اجتماعھ المنعقد في أكتوبر الماضي، كما تمت الموافقة على استمرار رئیس وأعضاء لجنة الانضباط في عضویة لجنة الانضباط والأخلاق.
وصادق أعضاء الجمعیة على قبول استقالة أعضاء مجلس الاتحاد حمد الصنیع وطلال آل الشیخ وعبدالإلھ مؤمنة من عضویة المجلس، والموافقة على تعیین الدكتور خالد بانصر وعمر باخشوین وسامي الجابر مدیرین تنفیذیین في القائمة الخاصة لرئیس مجلس الإدارة.
وصوت أعضاء الجمعیة بالإجماع بالموافقة على إقالة الدكتور عبدالله البرقان من عضویة مجلس الإدارة، وفقا للفقرة الأولى من المادة 36 للنظام الأساسي للاتحاد السعودي.

من جهة أخرى كشف رئیس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت أنه ستتم إعادة ھیكلة حقوق النقل التلفزیوني خلال الفترة القادمة، ما ینتج عنه مداخیل جدیدة وإضافیة للدوري السعودي للمحترفین.
وأضاف عزت في كلمتھ خلال اجتماع الجمعیة العمومیة غیر العادیة للاتحاد السعودي لكرة القدم الیوم (الخمیس)، أن الاتحاد السعودي لكرة القدم ھیأ كل الظروف من أجل تنظیم مسابقات تسودھا روح الشفافیة والنزاھة، وتابع: «قمنا في الاتحاد السعودي لكرة القدم باتخاذ عدد من الإجراءات لضمان النزاھة و «العدالة ومحاسبة المقصرین.
ووجه عزت الدعوة لأعضاء الجمعیة العمومیة لحضور مباراة افتتاح كأس العالم لمنتخبنا الوطني ضد منتخب روسیا، كما وجھ أعضاء رابطة الدوري للمحترفین للاجتماع لاختیار رئیس للرابطة.

التعليقات

1 تعليق
  1. الشيخ سلنقح بن درية
    1

    بيع الدوري لقناة واحدة تروج للقمار بين الشوطين يتحمله الرئيس السابق
    المشكلة لم يطورو اي شي في النقل التلفزيوني مجرد غيرو الشعار ويستخدمون نفس الشركة الناقلة السابقة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 ديسمبر, 2017 الساعة : 4:28 م
102