ريال مدريد يتخذ قرار بشأن سوق الإنتقالات الشتوية

أكدت صحيفة “ماركا” المقربة من ريال مدريد أن النادي الأبيض الإسباني اتخذ قرار بالدخول في سوق الإنتقالات الشتوية المقبلة على الرغم من موقف النادي السابق بعدم التفكير في ضم لاعبين جدد.

وسيه انخيل سانشيز المدير العام فى ريال مدريد عقد جلسة خاصة مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز ظهر الأثنين لاتخاذ قرار بشأن سوق الانتقالات الشتوية وقرروا دخول النادي بقوة وتحركه لضم لاعبين جدد.

ظهور ريال مدريد بمستوى متواضع هذا الموسم في ظل الاصابات وتراجع أداء العديد من اللاعبين وضعف دكة البدلاء كل ذلك دفع ادارة ريال مدريد للبحث عن ضم لاعبين جدد.

لم يدخل بيريز رئيس ريال مدريد سوق الانتقالات الشتوية كثيراً و حدث هذا في ثلاثة مرات سابقة عندما تعاقد مع كاسانو (2007) و اديبايور (2011) و لوكاس سيلفا (2015) و جميعهم فشلو في اثبات انفسهم لذلك يريد ريال مدريد تجنب تكرار الصفقات الغير ناجحة في الانتقالات القادمة.

ريال مدريد يعلم ان اللاعبين القادمين سيكلفون كثيراً في يناير أكثر من الصيف لكنهم مستعدون لاتخاذ هذا القرار و بذل ما وسعهم للتعاقد مع كيبا حارس بلباو و ايكاردي مهاجم الانتر و فيرنر مهاجم لايبزيغ على الرغم أن الأخير لن يكون مؤهل للمشاركة في دوري الابطال.

109