جماهير الاتحاد تهشم زجاج سيارة الحكم العمري بعد لقاء الفتح

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية صوراً لسيارة قيل أنها للحكم الدولي عبدالرحمن العمري حيث أظهرت الصور قيام مشجعو الاتحاد بتهشيم الزجاج اعتراضاً على الاخطاء التي وقع فيها خلال لقاء الاتحاد والفتح يوم أمس, كالهدف الذي لم يتحسب للاعب فهد المولد بعد تجاوز الكرة خط المرمى.

وتعتبر هذه الحادثة الثانية التي يتعرض فيها حكم للاعتداء خارج الملعب حيث كان مطرف القحطاني قد تعرض منزله وسيارته للاعتداء عقب ادارته للقاء الهلال والتعاون في الموسم الماضي.

بدون عنوان

التعليقات

69 تعليق
  1. مهند الاتحادي
    1

    ما فيه شي يثبت انه سيارة العمري وما فيه شي يثبت انهم جمهور الاتحاد الي كسروها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مارس, 2013 الساعة : 11:51 م
  2. هلالي ما يغيرني زمان
    2

    كما هو العادة شعارهم .. يانفوز يا نخرب …….

    الفريدي حقق الدوري مع الهلال ويريد تحقيق دوري ركاء مع الاتحاد اقتلني ي الطموح ‹☺› ههههههههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مارس, 2013 الساعة : 11:52 م
  3. الأهلي الملكي
    3

    جماهيرهم مثل لاعبيهم

    يا نفوز يا نخرب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مارس, 2013 الساعة : 11:52 م
  4. إتحادي والراس عالي
    4

    كفووووووو يارجال اقسم بإلله انكم أبطال
    الغى هدف صحيح وبلنتي صحيح لم يحتسبه
    وفاول للمولد وطرد لحارس الفتح لم يحتسبها
    …..
    الله لا يوفقك يالعمري وين مارحت .. خل لجان عيد تنفعك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مارس, 2013 الساعة : 11:53 م
  5. " اهلاوي حتى الثماله "
    5

    هذي عوايدكم .. ..اعوذبالله منكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مارس, 2013 الساعة : 11:53 م
  6. منصور
    6

    قمه التخلف من جماهير ... لاكن الله يعوض خليل جلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مارس, 2013 الساعة : 11:53 م
  7. ابو حمد
    7

    ع الاقل مو مثل جمهور الهلال مع الحكم مطرف القحطاني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مارس, 2013 الساعة : 11:54 م
  8. عبوطي
    8

    يستأهل وزياده والله الاتحاد كل خسايره ظلم تحكيمي بس ان شأ لله يعوضها الاتحاد في كأس الملك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مارس, 2013 الساعة : 11:54 م
  9. اهلاوي راقي
    9

    يغرموم اسوة بالهلال :!: :?:
    اذا كان هناك عدل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مارس, 2013 الساعة : 11:55 م
  10. خليل هلال
    10

    من رقم اللوحه باين ان السيارة تخص العمري .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مارس, 2013 الساعة : 11:55 م
  11. صعفق
    11

    ماتهمني نتيجة المباراة لكن العمري كل مبارياته فيها اخطاء كبيرة مادري ليه مستمر ؟!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مارس, 2013 الساعة : 11:56 م
  12. عبدالله العالمي
    12

    جمهور الهلال هو من فتح الطريق لهذه التجاوزات حينما تهجم على بيت الحكم مطرف بمخطط السوسة الجبان ولم يعاقب جمهور الفرع على رمي زجاجات الماء على الحكم المساعد ولم يعاقبوا على نزولهم ارض الملعب بعربيات الخلطة ولم يعاقبوا على هتافاتهم ضد فريق نجران وضد الملكي وضد المونديالي ماهذه الحصانة اللتي فتحت الطريق امام جميع الجماهير لتحذو حذوهم المقيت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مارس, 2013 الساعة : 11:56 م
  13. اشتقت لك يانصر
    13

    تعليق رقم 2

    تعرف مطرف القحطاني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مارس, 2013 الساعة : 11:57 م
  14. مملكة الرقي الأهلاوية
    14

    خلوه يرجع بالنقل الجماعي أصرف له :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مارس, 2013 الساعة : 11:57 م
  15. خالد الحربي
    15

    ماهي غريبة ع جماهير ???????
    اساءوالى رئيس ناديهم والى الادارة
    والى الحكام

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مارس, 2013 الساعة : 11:57 م
  16. كلام عاقل
    16

    هلالي ما يغيرك الزمن ..
    ترا العادات ذي موجوده عندكم وانتم من يصدرها …
    و بعدين مطرف وينه لاجل ما احتسب لكم ضربة جزاء !!!
    و العمري اكثر من يحكم للاتحاد و اكثر من يظلم الاتحاد و الله حسيبه …
    و اليوم ( ضربة جزاء + هدف صحيح + طرد لحارس الفتح من الدقيقة 30 ) كل وحده من ذي لو كانت ضد الهلال لما حكم العمري مباراة بعدها ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مارس, 2013 الساعة : 12:04 ص
  17. ابو مهند
    17

    لاغراااااااااااابة في ذلك :mrgreen: :mrgreen:

    من تعود على شئ شاااااااب عليه (( لاعبين وجماهير )) يا نفوز يانخررررب :mrgreen: :mrgreen:

    عادات وصعب تعديلها وتحسينها هههههههههههههههه اللهم لاشمااااتة

    الجهل والعنف و الضرب والتدخلات و الفوضى والمشاكل تسري في عرووق نادي (( الوتن )) ادارة ولاعبين وجماهير
    :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مارس, 2013 الساعة : 12:05 ص
  18. زعيم المشجعين .
    18

    هههه , هل نراكم تعلقون المشانق على الاتحاد كما علقتموها على الهلال من قبل ..!
    أشك في ذلك .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مارس, 2013 الساعة : 12:14 ص
  19. عبدالله العالمي
    19

    العمري ليس هو سبب الخسارة سبب الخسارة ان اللاعبون لايلعبوا كرة قدم انما تعالي على الخصوم وتركيز على الاقدام اكثر من الكرة وحتى اللاعبون الجدد امثال عسيري اخذو اسامة وكريري وتكر والمولد قدوة لهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مارس, 2013 الساعة : 12:16 ص
  20. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    20

    كل هالأحداث بسبب تراجع الأتحاد الغير طبيعي بتاتاً .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مارس, 2013 الساعة : 12:22 ص
  21. ملكي عالمي ذووووووووووووووووووووووووق
    21

    الهلال سباق في كل شيء !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مارس, 2013 الساعة : 12:25 ص
  22. سفير الوطن
    22

    ماهاكدا تورد الابل يانادي الشعب
    انما الهلال غسل مخكم تمام وجعلكم مسيرين له في جميع اعماله القذره
    وش دخل السياره في المباراه الفتح فاز اثنين مع الرافه وتكسرون سيارت الحكم

    الحمدلله اني اهلاوي راقي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مارس, 2013 الساعة : 12:29 ص
  23. مشجع محايد
    23

    الحكم العمري كان نجم المباراه رغم أنه تساهل كثيرا مع لاعبين الأصفر الصغير ؤلم يمنح لاعبهم العسيري بطاقه حمراء لتدخله العنيف على لاعب الفتح هذا نهاية الدلال إلي يحظى فيه هذا النادي حتى جمهوره لم يحترم أنظمة الدولة لابد من قرار صارم تجاه هؤلاء وترحيلهم بشكل فوري وياغريب كن أديب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مارس, 2013 الساعة : 12:31 ص
  24. 00
    24

    لو عوقب جمهور الطواقي على ما فعلوه مع مطرف القحطاني حتما لن نشاهد ما حدث اليوم

    اتمنى ان لا تتجرأ لجنة الانحطاط بقيادة ابو عقال مرعز المصيبيح بعقاب العميد قبل عقاب الطواقي على ما حدث منهم

    تجاه مطرف القحطاني وقبلها امام الشعلة والنزول بعربات الخلطة واخيرا امام العالمي بالتلويح بالفلوس للحكم الالماني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مارس, 2013 الساعة : 12:35 ص
  25. 4
    25

    لم ولن نقرأ لهذا ال سامي اليوسف حادثة يكون النادي المحلي طرفا فيها فه تخصص الاندية الاخرى فقط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مارس, 2013 الساعة : 12:37 ص
  26. اخضر جده
    26

    ما هكذا الرياضه وش ذنب الحكم العمري الاتحاد
    من اول يقدم مستوى فني هابط ومحرج لجماهيره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مارس, 2013 الساعة : 12:42 ص
  27. خوي النشاما
    27

    تعليق رقم واحد
    يعني بالعقل جمهور الفتح اللي سواها
    صحصح شوي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مارس, 2013 الساعة : 12:45 ص
  28. اتحاد جده
    28

    فعلللل جبااااان ومشين

    لا يمثلناااا كجمهور ااتحاادي
    واتحاااااادي اصيلللللللللللل

    باسمي وبا اسسسسم الجمهور الاتحادي
    نبررررى من هذا الفعللللل الجبااااااااااان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مارس, 2013 الساعة : 12:49 ص
  29. عاشق العميد
    29

    العمري مو غشاش بس العمري ما في راسه تحكيم
    بلنتي للاتحاد + هدف غير محسوب +طرد للحارس غير محسوب
    اتحااااااااااااااااااااااااااااااااااااااد اين انت يا كبيييييييييييييييير اسيااااااااااااااااااااااا
    اناديك ما تسمعني حبيبي انت وينك عني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مارس, 2013 الساعة : 12:53 ص
  30. Toti
    30

    إثبات ضعيف جدا
    القانون لايحمل مغفلون

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مارس, 2013 الساعة : 12:55 ص
  31. التمساح الاصفر
    31

    رقم اللوحــــــــــــــــــــــــه للبيع 8-O 555 :?:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مارس, 2013 الساعة : 1:02 ص
  32. ياعالمي
    32

    لا لا لا ماهقيتها منكم يالعميد هذي مو حركاتكم ذي حركات المحلي لكن يجب اتخاذ القرار الازم من الحكم والجمهور الاوهو
    ١- على المدرب عدم تحكيم اي مباراة تخص العميد
    ٢- يجب الزام نادي الاتحاد باصلاح الاضرار الملحقه بمركبة هذا الحكم
    ٣- حرمان الجماهير من حضور مباراتان للاتحاد
    ٤- يجب الاعتذار من ادارة النادي لهذا الحكم
    ماهو رأيكم بقراراتي اليست هي عادله.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مارس, 2013 الساعة : 1:02 ص
  33. الولد تركي
    33

    مفروض يهشمون سيارة نور مو امس جالس يهايط ويعزم الفريق على مفطح :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مارس, 2013 الساعة : 1:03 ص
  34. اهلاوي
    34

    فريق المفطح تفطح من الفتح وتبطح ههههههههههه :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مارس, 2013 الساعة : 1:04 ص
  35. راع الاولة
    35

    بصق , تهشيم سيارات ، عدم عدالة أتحاد ، رشاشات تاصل البيوت ، اللة يستر من القادم مادام أبو رضاء أخذها سياحة ومخلي الدرعا ترعا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مارس, 2013 الساعة : 1:09 ص
  36. saied
    36

    تستاهل ال-3 نقاط سيارة جديدة ، أو يصلحها له العف—؟ . مدعوم ، مدعوم ،مدعوم يافتح .
    عناية تامة من حكام المهنا للفتح / ممنوع احتساب هدف ، ممنوع احتساب بلنتي ، ممنوع أي أنذر أو طرد.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مارس, 2013 الساعة : 1:09 ص
  37. بدر الهلالي
    37

    نشوف وش بيقول اعلام الاتحاد والنصر بعد الاعتداء على الحكم العمرى بيتكلمون بنفس طريقتهم العام بعد حادثه مطرف !!!! :roll: :roll: :roll:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مارس, 2013 الساعة : 1:11 ص
  38. الفيفي
    38

    ارى أن عنوان الخبر خطأ لأنه نسب الحاثة إلى جمهور الإتحاد وهذا لم يثبت وكذلك عممها على الجمهور …المفروض يكون العنوان ( افراد يشتبه أنهم من جمهور الإتحاد يهشمون سيارة الحكم العمري بعد المباراة)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مارس, 2013 الساعة : 1:13 ص
  39. الطنطنة
    39

    من أمن العقوبة اساء الأدب هذة نتيجة دلال الأصفرين بصق وتهشيم سيارات حرام عليكم أعيدو الأنتخابات لعلة يجينا رئيس مايحب السياحة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مارس, 2013 الساعة : 1:13 ص
  40. إتحادي والراس عالي
    40

    رجاء ياعبدالله خلك في فريقك إللي من 20 سنه ماحقق بطولة دوري ولا كاس ولي العهد ولا كأس الأبطال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مارس, 2013 الساعة : 1:19 ص
  41. سعودي و افتخر
    41

    الاتحاد نادي العربجة :!: :!: :!:
    شعارهم الدائم من ايام احمد جميل يا نفوز با نخرب
    مناف ابوشقير و حركة الرشوة للحكم
    مضاربة بالعضي في مضمار ملعب عبدالله الفيصل
    ملاكمة بين عبدالغني و حسن خليفة الذي ينهيها بالضربة القاضية على وجه حسينوه
    ركل و لكم و رفس من ابراهيم هزازي على منصور الحربي في المربع الاسيوي
    لكمة تايسونية من اسامة المولد على جبهة طارق كيال تطير الغترة والعقال
    اسامة المولد يشير لجماهير الاهلي باقوى حركة لا اخلاقية في التاريخ بحراسة العسكر
    الاعتداء على منزل محمد نور بعد مباراة الوحدة
    تهشيم سيارة الحكم العمري لترهيب باقي الحكام
    ومازال مسلسل العربجة المكسيكي من الاتحاديين مستمراً :!: :!: :!:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مارس, 2013 الساعة : 1:19 ص
  42. الرئيس
    42

    رغم أهلاويتي إلا أن مايحدث بالاتحاد مهزله ولا تليق بتاريخه وجماهيريته
    وواضح للاتحاديين قبل غيرهم ان الحكام ليسوا هم سبب وضع الفريق الغير لائق
    ويعرفون إن ادارة البيانات والمعارك الهامشيه والوهميه عباره عن منتفعين وسماسره
    ويستفيدون من الاتحاد اكثر مما يفيدوه.
    .

    الاتحاد يستحق أفضل من محمد الفايز و عادل جمجوم وا
    أحمد محتسب وبقية ا.
    .

    على الاتحاديين ان يجمعوا صفوفهم وان يعيدوا رجال النادي المخلصين كالامير طلال بن منصور
    واسعد عبدالكريم وعبدالمحسن ال الشيخ والامير خالد بن فهد واحمد مسعود وطلعت لامي
    وحينها ستكون الحلول ميسره ومستقبل ناديهم بأيدي أمينه.
    .

    قوة الاتحاد هي قوه للأهلي ومتعه للرياضه السعوديه وتنافسهما وقود للحركه الرياضيه
    والمستفيد الاول المنتخب السعودي ، واتمنى عودة الاتحاد سريعاً فلديه القدره على ذلك.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مارس, 2013 الساعة : 1:35 ص
  43. زيزو الملكي (♥اهــ(مجنون )ـلاوي♥)
    43

    ياسبورت هالمره

    في محله

    اضهرو التعليق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مارس, 2013 الساعة : 1:43 ص
  44. عبد الله التميمي
    44

    قال لي شخص واصل ..أن قضية اللاعب كالون الذي سافر لجدة لأداء العمرة .. وتم الزج بمنصور البلوي لإبعاده نهائيا عن الرياضة .. كانت مؤامرة على هذا النادي الكبير …. بعد ما سيطرة الإتحاد على جميع البطولات .. ولا يوجد حل ليفوز ذلك النادي الا بإبعاده!!

    قضية مشابهة ..هي إبعاد محمد بن همام من الإتحاد الأسيوي والتآمر على الأخ .. وكان وراءها نفس الأشخاص الذين أبعدوا منصور البلوي!!!؟؟

    بقى أن تعرف خطوات وهدف المؤامرة: يتنازل الصيني عن ترشيح نفسه (وهو ما حصل) .. بعدها يترشح البحريني و يكون نائبه ابن مدلج بسيناريوين اثنين .. أما مباشرة أو بعد إعادة الإنتخابات لعدم تحقق أي مرشح النصاب المطلوب!!؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مارس, 2013 الساعة : 1:52 ص
  45. العالمي تاج راس الكل
    45

    تحيه معطره بالورد والكادي للجمهور العالمي
    حمهور الوفاء
    جمهور الشمس
    لو الاخطاء اللي ارتكبت بحقه لم حلها بطريقه الاتحاديين والطواقي
    لما بقي ولاحكم بالملاعب السعوديه
    لان جمهور الشمس رجال لو ظربوا سيظربون بيد من حديد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مارس, 2013 الساعة : 1:56 ص
  46. سيف ألمع العالمي
    46

    اشوف الهلاليين مبسوطين من الوضع وينصحون العالم ولا شافوا نفوسهم بسالفة الحكم مطرف القحطاني.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مارس, 2013 الساعة : 2:08 ص
  47. كلاسيكو ..
    47

    رد لتعليق رقم 2 : الفريدي انتقل لنادي حقق الاسيوية 3 وراح للعالمية وشبع منها يعني عالمي وهذا اكبر طموح . اما الهلال فالح في المحليات الي تحسم لهم قبل انطلاق البطولة .. :mrgreen:
    اما بخصوص جماهير نادي الثغر حابب اقولهم الفتح راح يحقق الدوري الي صارلكم نصف قرن وانتوا تبكون ماحققتوة ولاراح تحققونة لا وفوق هذا كلة نادي من تأسس ماقد شرف الوطن ولا مره وماعمره حقق الأسيوية . وربي فضيحة اشجع نادي مثل كذا بدون اي تاريخ . روووووووووووح انت وياه وينكم ووين عميد آسيا . وبنسبة للعمري ابن من ابناء الأهلي ومعروف من زمااان يدير المبارة لنتيجة الي هو يبيها بأسلوب قذر وخبيث . وهذي الوسيلة الوحيدة للوقوف في وجه النمر . راجعين بأذن الله . :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مارس, 2013 الساعة : 2:20 ص
  48. اتحاد العب واحنا لك سند
    48

    معروف جماهير الهلال والاهلي ما تسويها لان الحكام بيديهم //ولو اخطاء الحكم عائلته تروح مو سيارته والعياذ بالله ؟؟ طبعا ما فيه تاكيد عالخبر من الحكم مجرد تكهنات من صحيفة سبورت وانتو طايرين بالعجه ومصدقين كذبه تنتظرونها // الاهلي والهلال الله يخلي امرائكم ولا الحكام سوا فيكم مثل الاتحاد :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مارس, 2013 الساعة : 3:14 ص
  49. نصروي منتهي الصلاحيه
    49

    تعليق رقم 23 وهل انتم عوقبتم علي مفعلتوه معا رجا الخط الكابلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مارس, 2013 الساعة : 4:06 ص
  50. ❤فهووودي عاشق الملكي❤
    50

    يبقوا يفوزوا صلحوا فريقككم الداج وبعدين تعععالوا تكلموا الفريق مستواه سيء ، دوري ركاء في استقبالكم ، والي اضحكني يقولوا بنحاول نحقق كأس الملك وهم يا ليت يثبتوا انفسهم بدوري جميل .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مارس, 2013 الساعة : 4:14 ص
  51. نصراويه موت
    51

    لا واللوحه 555 منيلك يالعمري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مارس, 2013 الساعة : 4:17 ص
  52. عالمي مطنوخ ..
    52

    هذه مايسويها الا الطواقي لإن لديهم حصاانة من لجنة الإنضباااط .!!!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مارس, 2013 الساعة : 6:20 ص
  53. أبو فهد
    53

    للهم حوالينا ولا علينا دائما متحدين في المشاغبات والمضاربات والألفاظ المشينة من لاعبين وإداريين وجماهير يبغالكم دورة في الصحة النفسية يدربوكم في كيف تتقبلو الهزيمة بصدر رحب لأن القادم كلها هزائم وإن ربي يريح دوري زين من مشاكلكم لابد أن تهبطوا للدرجة الأولى وأنا أجزم بأن الذي قام بتهشيم سيارة الحكم مشجع إتحادي من الطائف لأنهم يعرفو سيارة الحكم العمري الساكن في الطائف يا ناس متى تتعلموا ثقافة إبتسم عند الهزيمة وتواضع عند الفوز والرياضة ترويض للأخلاق والنفس نعم الملكي لم يحقق بطولة الدوري منذ مدة طويلة لكن جمهوره راقي لم يرتكب خروقات تخل بالأدب وتخل بالأمن وتخل بالروح الرياضية الملكي نفس الحكم الغى هدف الفوز على الفتح ولم تنفعل جماهيره بتصرفات تخل بالأدب او الأمن تدرون ليه لأن جماهير الملكي راقية ومن طبقة راقية ولايصدر منهم الحركات الشوارعية وعيشو كثير واجلبوا لاعبين كثر ومصيركم الهزائم وعقبال الهبوط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مارس, 2013 الساعة : 7:15 ص
  54. محايد
    54

    من يقول أنها جماهيد اتحادية فقد ظلم نفسه
    بل اقول أنه كذب فلا يوجد دليل واحد يثبت حتى الآن أن من قام بذلك من جمهور الاتحاد
    هناك من يستغل مثل هذه الظروف لزيادة الضغط على الاتحاد
    فتش عن المتضرر من النتيجة
    ومن لهم سوابق في مثل ذلك
    جمهور الاتحاد لو اراد سيحاسب ادارته فقط وليس أطراف اهري
    ويحاسبها بالنظام
    ويكفي تجني وظلم وبهتان لجمهور الذهب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مارس, 2013 الساعة : 7:30 ص
  55. الملكي الحقيقي الاهلي
    55

    وايش ذنب السيارة هل هـي اخلاق جماهـيرم اذا جيت بتحاسب حاسبو اللاعيبه مو تحاسبو الحكم الذى برئه الفوده من الظلم ووضح المسائله ارجو من الاتحاد السعودي ان لاتمر هـذه المسائله بمرور الكرام

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مارس, 2013 الساعة : 8:15 ص
  56. اتحادي
    56

    اهلاوي راقي
    .9.يغرموم اسوة بالهلال
    اذا كان هناك عدل

    للمعلومه اذا تطلبون بالتعويض …كم قدر تعويض مطرف القحطاني الى وصلتو لبيته وخليتوه يعتزل التحكيم بعد مبارة التعاون ؟؟!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مارس, 2013 الساعة : 8:16 ص
  57. عماد 999
    57

    تعليق 37
    وش دخل النصر في الموضوع
    الظاهر انك عقلك صغير وتفكيرك اصغر
    بعدين الحراره اللي في قلبك من العين والفتح
    حطها في ناديك ولا تداخل مواضيع في غير محلها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مارس, 2013 الساعة : 8:36 ص
  58. زعبيل
    58

    يا ا????اء من المتذرر من هذه النتيجه هو الهلال ولجنه الحكام بقياده المهنا والعمر ومحمدوسعد بخيت وجميعهم ينتمون الى عرقله الهلال باي طريقه وتحى وان كان الاتحاد هو المتضرر لجان نصراويه والاعلام النصراوي يبعد هذه الانتماء بقوله دائماً لجان هلاليه بطوله محليه صعبه قويه وانشر يا محايد ولا تحذف كالعاده

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مارس, 2013 الساعة : 9:09 ص
  59. سفير الوطن
    59

    الحمدلله ماني اتحادي
    الحمدلله اني اهلاوي راقي

    صدق المثل القائل(ماقدروا على الحمار قدروا على البردعه)
    ماقدروا على الفتح اخدهم رايح جاي قدروا على سيارة الحكم

    اكرر الحمد والشكر لله اني اهلاوي راقي انتمي لجماهير المجانيين الراقيه في حب الملكي

    مسكين اللي ماعنده خااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالد :arrow:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مارس, 2013 الساعة : 9:19 ص
  60. الهامور999
    60

    مساكين الملاقيف شوف ردودهم والتاكيد اكثر من قبل بس يبوا اي شي
    على الاتحاد زي السوس في الدقيق والله يا الحكم العمري اني ما اسامحك
    يوم لا ينفعك لا مال ولا جاه والله انك ظالم وظالم ودايم تظلم الاتحاد ولا في
    محاسبة لك من المهنا ولا العمرليش لنه نادي الشعب الغلبان
    ولكن النادي المشرف للواطن ومعروف في اسياء والعالم اما صغير جدة
    سوري الفرع الثغر لا تروحوا بعيد الدوري بعيد عنكم واسيا تحلموا تجيبوها
    اما الهدف الغير محتسب نفس تمثيلية ابو زندة واما الفاول والطارد لو انة
    على الاتحاد كان اخرج الكرت الاحمر قبل ما يصفر حسبني الله ونعم الوكيل
    فيك يا عمري يا ابو باروكة :?:
    والاسيوية صعبة والعالمية قوية يا ابو السان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مارس, 2013 الساعة : 9:25 ص
  61. منصور الرسونيري
    61

    كل واحد يمثل نفسه و الاتحاد راح تجية ادارة واعية بدل الخمع الموجودين و يرجع عميدنا غصب يعني يرجع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مارس, 2013 الساعة : 10:06 ص
  62. البروست .. صديقي
    62

    البارحة كان برنامج المنصة ضيف على جامعة الملك سعود وكان الحوار عن التعصب الأعلامي المقيت والمتحاورون صفةو القوم واعقلهم اثناء تحاورهم جاء خبر تحطيم سيارة العمري ههههه رد فوري سريع لأمة أصبحت في مهب الريح تدار بالريموت كنترول :!:
    صدقوني الوضع اصبح خطير جدا جدا والعقلاء متفرجين لأن من يفعل تلك الجرائم في حق الرياضة شخص ذي حصانة ولايمكن القصاص منه او إبعاده عن مجال الرياضة لأن جذوره غائرة وعميقة ولديه بدل التلميذ 1000من يجسد فكره وسياساته التي نشأهم عليها ..
    القضية قضية فريق مدلل يتلاعب برياضة وطن لديه الحصانة هو زجماهيره ليفعلوا مايريدون آخر ذلك العبث الذي قام به جمهوره في كأس ولي العهد من العاب نارية ومفرقعات لجنة الأنزباط غضت الطرف عنها كما غضت الطرف عن الريالات التي لوح بها جمهوره مع النصر في الدوري بينما المشهد مختلف مع الأهلي والأتحاد كانت العقوبة جاهزة
    وبــ100 الف ريال :mrgreen: تهشيم زجاج العمري ماهي جديدة فقد سبقها تهشيم سيارة المطرف وتكسير بيته وتهديد اسرته وعياله أين ……؟ في بلد الأسلام والأمان والعدل :!:
    سنسمع الكثير من الخروج عن النص والخروج عن القانون والخروج عن مبادئ الدين قريبا وعبر شاشات الفضائيات
    لأننا وللأسف جبناء نعرف المسؤول ولانعاقبه :wink: ولكن لوكان شخص عادي غير محصن لنفذ فيه القانون …من زماااااااان :wink: سمعتو الهويرني وش قال في احداث النصر والعربي قال يحمدو ربهم انها الكويت ماهي الجزائر
    ترى الجزائرين قشران :mrgreen: يعني النصر فريق يهودي :!: هؤلاء لماذا لايصدر أمر من نواف بن فيصل بمنعهم عن مزاولة مهنة الأعلام / الهدلق * الهويرني* السليمان * الجاسر* النوفل * المصيبيح ويطرد من اتحاد الكرة
    النعيمة * وتقديم شهادة شكر كبيرة لفهد المصيبيح ونقوله اقعد في بيتكم * دباس الدوسري البوق الشبابي الهلالي (ابوقلبين ) * الصرامي* جستنية *سعدالمهدي * الضويحي* الجماز ….. أبعدوهم فورا من أجل إعلام نظيف راقي يصحح مفاهيم الجماهير ويساهم في توعيتهم .. هذا اذا ارتم رياضة شريفة :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مارس, 2013 الساعة : 11:36 ص
  63. حمــــزة الاتحـــادي
    63

    ليش مايكونون مندسين من نادي الثغر لهم سوابق في مثل هالامور
    اربى بجمهور نادي الشعب عن مثل هذه الممارسات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مارس, 2013 الساعة : 11:44 ص
  64. فهد عبدالله
    64

    بالله عليكم هذا حكم حكم فاشل ابو الحركات اياها والنطح والصفع . حكام المهنا الله يخلف على رياضتنا بس .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مارس, 2013 الساعة : 11:56 ص
  65. ابو ساري
    65

    صاحب التعليق رقم 5 كسرنا زجاج سياره حكم لكن غيرنا كسر باص لعيبته لو نسيتوا يا نادي الثغر الف مبروك فوز الفتح ويستاهل فريق متاهل من الدرجه الاولي قبل سبع سنوات ويحقق البطوله وفريق يفحط من 33 سنه هههههههه بطني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مارس, 2013 الساعة : 11:59 ص
  66. البروست .. صديقي
    66

    البارحة علق بوجستن على تهشيم سيارة العمري قائلا مستحيل يكون جمهور الأتحاد هو من فعل ذلك لابد أنها فئة مندسة
    !!!! كيف يعني جمهور الأهلي مثلا إصحى يافاقد العقل والتركيز يلي منتهية صلاحيتك من زمان ومطلعينك لأجل مايضحك عليك الجمهور وتكون مادة مسلية :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مارس, 2013 الساعة : 12:07 م
  67. فائز الجهني
    67

    الخطاء واضح ولا احد ينكره – ويتضح من كثرة العقول الصغيرة التي تنجرف خلف كل موضوع بدون ان تنتظر لثواني لتفكر في حقيقة الموضوع بمعنى ( امعه ) سهل لكثير من الاعلاميين زرع افكارهم المسمومه وتدمير الرياضة بصراحه مللاً من اصواتهم وقناعاتهم المقلوطة وتفكيرهم السيئ ….. لابد كل انسان عاقل ان ينتظر حتى تتضح الصورة له او يصل الى اقرب صورة للحقيقة …وفق الله شباب المسلمين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مارس, 2013 الساعة : 12:23 م
  68. ابوسلطااااان
    68

    وين لجنة الانحطاط منهم في كل الحالتين اللجنة اللي تسمع ولاترى
    كسر بيت مطرف وسيارة الخير ولاحس ل لجنة الانحطاط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مارس, 2013 الساعة : 7:27 م
  69. عمهم كلهم (ملكي)
    69

    متعودين على الفوضى والتخريب …………

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مارس, 2013 الساعة : 9:01 م
103