بالصور: الوحدة يستعد للنصر بـ”تنس الطاولة” وعبيد يجتمع بلاعبي الفريق

تدريبات الوحدة 1

واصل الفريق الكروي الأول بنادي الوحدة مساء الجمعة تحضيراته الفنية على ملعب الأمير عبدالمجيد بمقر النادي وذلك استعداد للقاء المقبل أمام فريق النصر ضمن الجولة الحادي والعشرون من منافسات دوري زين للمحترفين والذي سيقام مساء الأحد المقبل على ملعب الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع.

وتخلل المران اجتماع للجهاز الفني والإداري مع اللاعبين شرح خلالها المدرب الكابتن خليل عبيد العديد من المتطلبات الفنية التي يحتاج لتطبيقها خلال المران كما طالبهم بزيادة التركيز على تنفيذ التعليمات ثم شرع المعد البدني مجدي إبراهيم البرنامج اللياقي في المران من خلال تقسيم اللاعبين لمجموعات مختلفة ولعب الكرة على طريقة لعبة تنس الطاولة ثم قام المدرب خليل عبيد بتطبيق بعض التدريبات التكتيكية المطلوبة في اللقاء المقبل وتخلل تلك التطبيقات تنفيذ بعض التدريبات اللياقية لفك العضلات والاستطالة .

من جانب أخر تقرر إقامة المعسكر المعتاد لما قبل المباريات بعد نهاية مران السبت في مقر النادي حيث سيعلن الجهاز الفني عن أسماء اللاعبين المعسكرين لمباراة بعد الغد أمام النصر.

تدريبات الوحدة 2 تدريبات الوحدة 3 تدريبات الوحدة 4 تدريبات الوحدة

التعليقات

3 تعليقات
  1. عالمي
    1

    بتوفيق للعالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مارس, 2013 الساعة : 12:47 ص
  2. نصروي منتهي الصلاحيه
    2

    اقول للوحده خلو النصر يفوزو وله بتكسر لعبتكم وله اصرفو للعبتكم مناديل ادا مصرين علي الفوز عشان يمسحو وجيهم من قرف ...ويه انشرو يا محيدين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مارس, 2013 الساعة : 12:56 ص
  3. قرن داخل طاقيه
    3

    تعليق رقم 2 ناظر ملعب طحنون طحنكم طحن افشل فريق يمثل البلد , وترك المزاعق عنك وخلك
    في فريقك المنتهي في كل شيئ

    Thumb up 0 Thumb down 1
    2 مارس, 2013 الساعة : 11:08 ص
103