الحضري: حزنت فقط لوقوعنا مع السعودية

أعرب قائد المنتخب المصري وحارس مرمى التعاون عصام الحضري عن غضبه الشديد بسبب الوقوع مع الأخضر في نفس المجموعة ضمن كأس العالم2018 في روسيا.

وأعلنت قرعة مونديال روسيا عن وقوع منتخبنا في المجموعة الأول بجانب منتخبات مصر وروسيا والأوروغواي.

وقال الحضري: ” بداية على الجميع أن يعلم أنه لا يوجد مجموعة سهلة وأخرى صعبة في كأس العالم، فكم من منتخبات سهلة فاجأت العالم في مباريات لم يتوقعها أي شخص”.

وأكمل: ” الـ32 منتخبا المشاركين في كأس العالم هم الأفضل في العالم حاليا. كل في قارته وبحسب التصنيف الذي يصدر من الاتحاد الدولي”.

وتابع: ” الدليل على كلامي مثالين. الأول من كان يتوقع أن تفوز ألمانيا على البرازيل في عقر دارها بسباعية في نصف ناهئي كأس العالم، والثاني حينما وقعنا مع إيطاليا والبرازيل وأمريكا في كأس القارات، وقتها قدمنا مباراتين رائعتين أمام إيطاليا والبرازيل وظن الجميع أننا سنفوز على أمريكا، لكننا خسرنا، فهذه هي كرة القدم لم تعد بالأسماء”.

وأردف: ” أنا متفائل جدا بأن تقدم مصر صورة طيبة في كأس العالم، نحن سنقاتل من أجل الوصول لأبعد مدى في البطولة”,

وختم “حزنت فقط لوقوعنا مع السعودية في نفس المجموعة، فهذا الأمر يقلل فرص أحد المنتخبات العربية في الصعود للدور الثاني، ولكن في المجمل المجموعات كلها صعبة وما يزيد من صعوبة مجموعة مصر هو التواجد أيضا مع صاحب الأرض والجمهور، لكننا سنقاتل ونستعد من الآن للمونديال”.

105