عزت : راضٍ عن القرعة وقادرون على التأهل ونتمنى ان يكون معنا المنتخب المصري

أكد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل بن محمد عزت رضاه عن النتيجة التي انتهت إليها قرعة كأس العالم والتي وضعت المنتخب الوطني في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات روسيا ومصر والأوروغواي، مشددًا على ثقته بقدرة المنتخب على تقديم مستويات مميزة ونتائج تؤهله للدور الثاني.
وقال: “أنا سعيد لكون القرعة قد وضعتنا في مباراة الافتتاح أمام المنتخب الروسي، وسعيد لأنها فرضت مواجهتنا للمنتخب المصري الشقيق”.
وأضاف: “مباريات الافتتاح عادة ما تخطف الأضواء، ولذلك سيكون المنتخب السعودي في واجهة الحدث الأبرز في المونديال، وهو أمر إيجابي من أكثر من زاوية، ومواجهتنا للمنتخب المصري في هذه المجموعة قد تكون فرصة ليعبر أحدنا إلى الدور الثاني، بل إنني لا أبالغ إن قلت أن المنتخبين قد يحالفهما التوفيق في العبور معًا”.
وأكد رئيس الاتحاد السعودي بأن كل الامكانات ستكون متاحة للمنتخب في مشواره التحضيري للمونديال في ظل الدعم والحرص اللذين يجدهما من القيادة الرشيدة، والاهتمام والمتابعة من معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي آل الشيخ، مؤكدًا بأن ذلك يحمّل الجميع مسؤولية العمل المضاعف من أجل ظهور المنتخب بالمستوى المشرف.
وجدد عزت ثقته بلاعبي المنتخب في تقديم حضور يليق بتمثيل الوطن في الحدث العالمي لتكرار ما قدمه الجيل الذي شارك في مونديال أمريكا 1994.

98