الدبل: ثقتي في الفريق لم تتزعزع وسنجتمع مع يسيتش لتصحيح المسار

قدم رئيس نادي الاتفاق المهندس خالد الدبل اعتذاره لجماهير ناديه بعد خسارة مباراته الأخيرة أمس أمام الاتحاد 2 / 1 ضمن الجولة الـ12 من الدوري السعودي للمحترفين، معلنا ثقته باللاعبين والجهاز الفني.

وأوضح المهندس خالد الدبل أن الحظ لم يحالف الاتفاق في المباراة الأخيرة، مؤكداً بأن الأرقام والاحصائيات تؤكد بأن الفريق قدم مستوى وأداءاً جيداً ولم يحالفه التوفيق في تسجيل الأهداف من خلال الفرص الكثيرة التي أتيحت له.

وشدد رئيس الاتفاق أن الفريق دخل المباراة بعزيمة الفوز وكسب النقاط الثلاث وكان واضحاً ذلك في مبادرة الفريق بالتسجيل، مؤكداً بأنه طالب في أعقاب المباراة الجهازين الفني والإداري للفريق واللاعبين بنسيان الخسارة ومضاعفة الجهد والقتالية في المباريات المقبلة لتحقيق الانتصارات.
وأشار رئيس الاتفاق أن المدرب ميودراغ يسيتش باق في منصبه، كاشفاً بأن اللجنة الإشرافية على الفريق الأول ستجتمع غداً بالجهاز الفني لتصحيح الأخطاء و للنقاش حول احتياجات الفريق للمرحلة المقبلة.

وطالب رئيس النادي الجماهير الاتفاقية بالوقوف مع الفريق ومؤازته وتشجيعه في المباريات المقبلة خصوصا وأن الفريق يضم عناصر شابة وواعدة تشارك في دوري المحترفين للمرة الأولى .

التعليقات

2 تعليقان
  1. ابو فيصل
    1

    يااستاذ خالد يااخى المدرب ماعنده جديد ومايقدر يسوى شى بهذا الفريق لازم غربله كامله واحضار اجانب على مستوى عالى الاجنبى الوحيد الجيد هو العراقى والا دورى المظاليم بانتظاركم الموضوع مايبغاله دراسه الفريق يعانى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2017 الساعة : 12:19 ص
  2. طفلان مبارك الدوسري
    2

    طفلان مبارك الدوسري
    مع التحيه والتقدير للمهندس خالد بن عبدالله الدبل/ رئيس مجلس ادارة الاتفاق ..نحن جميعا في مرحلة لاتنفع فيها الاعذار والوعود الى تقديم الافضل لنادي عريق لايزال يعيش هم الوجود في الدوري الممتاز مثل بقية الفرق التي عملت ولاتزال محافظه على هيبة فريقها في الوقت الذي نجد ان الاتفاق يصارع من اجل البقاء في دوري الكبار ..هذا الخوف الذي نعيشه جميعا وليس اللاعبون فقط ..نحن الجمهور العاشق لهذا الكيان والذي رافقنا في طفولتنا بمرورا بمرحلة الشباب حتى امسى البعض منا تجاوز عمره السبعون ولازال محبا ومتيما بشئء اسمه ” الاتفاق ” ..ارجو ك ياعزيزي خالد ان لاتحرقوا قلوبنا بعد ان شفيت من وجع الهبوط للفترة السابقه ولتي لااريد ان ذكرها ولاعدد سنواتها لانها مؤلمه فعلا وتهد مضاجعنا وتصيبنا بالألم وغصة مابعدها غصّه ..ارجوك ياايها العزيز ان تجدوا حلا شافيا لضعف منطقة الوسط والهجوم وحتى الدفاع ..الموجودون ليس هم من سوف يبتعد بالاتفاق عن منطقة الهبوط ابدا ..ابحث عن غيرهم وبدون تردد فالقطار قد يمر سريعا ويجرف الفريق الى الهاويه ..مثل السيل العرم الذي يخلع جذور الاشجار فتصبح أثرا بعد عين ..اللهم اني قد بلّغت ..الحذر من تكرار الهبوط ..القاتل ..المر ..المميت !! والسلام,,,

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 ديسمبر, 2017 الساعة : 12:33 م
100