استعداداً للاهلي:

بالصور: البوليفي بينا يتألق في تدريبات الاتفاق .. وتمديد ايقاف الجمعان

تدريبات الاتفاق 1

تواصلت التدريبات الاعدادية للفريق الاول لكرة القدم بنادي الاتفاق مساء يوم الجمعة على ملعب عبدالله الدبل بالنادي تحت اشراف المدرب البولندي سكورزا استعدادا لمواجهة الاهلي يوم الاحد القادم ضمن مباريات الجولة 21 لدوري زين السعودي وسط حضور إداري كبير تقدمه رئيس النادي عبد العزيز الدوسري ونائبه خليل الزياني وعضو المجلس سعود الفارس.

واشتملت التدريبات على الجوانب اللياقية اعقبتها عدد من الجمل التكتيكية الفنية التي فرضها المدرب سكورزا فيما عمد المدرب سكورزا بعد ذلك الى اجراء مناورة قصيرة على ملعب واحد حرسه الحارس عبد الله الصالح وشارك فيها الحارس فايز السبيعي في منتصف الملعب كلاعب حر واختتمت التدريبات بمناورة قدم فيها اللاعب البوليفي السيديس بينا لمحات فنية رائعة.

هذا ويختتم الفريق يوم السبت تدريباته الاعدادية لمواجهة الاهلي بتدريب ختامي ينخرط بعده اللاعبون في معسكر مغلق بمقر المعسكرات الدائم بالنادي . وكان الحارس مصطفى المعيلو قد انضم للتدريبات الجماعية مع الحراس بينما أدى الحارس خوجه جرعات علاجية في غرفة العلاج الطبيعي دون المشاركة في التدريبات.

من جانب آخر تقرر أن يمتد إيقاف اللاعب جمعان الجمعان لنهاية الموسم بعد أن كانت إدارة النادي قد أعلنت عن إيقافه حتى إشعار آخر .

تدريبات الاتفاق 2 تدريبات الاتفاق 3 تدريبات الاتفاق 4 تدريبات الاتفاق 5

9