دوري المحترفين : الشباب يستضيف التعاون والاتفاق يسعى لاستغلال ظروف الاتحاد

تستكمل الخميس لقاءات الجولة الثانية عشر من الدوري السعودي للمحترفين بثلاث مواجهات عندما يستضيف فريق الشباب نظيره التعاون على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض .
ويحتل فريق الشباب المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط ، ويسعى إلى تعويض خسارته الماضية من الفيحاء 3-1، على حساب التعاون السابع بـ13 نقطة والمتعادل في آخر مواجهتين له مع الأهلي 1-1، ومع الباطن بالنتيجة ذاتها .
ويحل فريق الباطن الخامس برصيد 15 نقطة ضيفا على الفيصلي الثالث بـ19 نقطة ، ويملك الفريقان إمكانيات فنية عالية تمكنهما من حسم النتيجة خاصة أن فريق الفيصلي يلعب على أرضه وبين جماهيره الذي حقق من خلالها نتيجة كبيرة في الجولة الماضية على الفتح 5-0 جعلته في ثالث الترتيب بفارق الأهداف عن النصر الرابع ، فيما يطمح الباطن إلى مواصلة عروضه الجيدة رغم تعادله في آخر جولتين مع القادسية 0-0 ، والتعاون 1-1 .
وعلى ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر يخوض فريق الاتحاد اختبارا صعبا أمام الاتفاق ، ويطمحان إلى استغلال ظروف الأخر ، حيث يحتل الاتفاق المركز العاشر برصيد 11 نقطة مع مباراة مؤجلة مع الهلال ، في حين يملك الاتحاد 13 نقطة بالمركز الثامن .

100