نائب أمير القصيم الأمير فهد بن تركي يدشن هوية “جمعية اسكان الأهلية”

دشن سمو الأمير فهد بن تركي بن فيصل بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم، هوية جمعية الاسكان الأهلية، مساء أمس وبالتزامن مع افتتاح معرض هابيتات 2017، والذي يستمر لمدة أربع أيام قادمة.
وأطلع سمو نائب أمير منطقة القصيم على الخطة المستقبلية واللوائح التنفيذية للجمعية، بلمحات سريعة ومختصرة، قدمها المدير التنفيذي لجمعية اسكان المهندس عبدالكريم الغنيم. وبحضور أعضاء مجلس إدارة الجمعية، حيث تم عرض هوية ومعلومات الجمعية في معرض هابيتات بأسلوب سهل ومتطور يضمن للجمهور سهولة الوصول إليها والاستفادة منها للمحتاجين.

من جانبه ذكر المهندس الغنيم أن الجمعية تحظى بدعم كبير من قبل رئيس مجلس إدارتها أمير منطقة القصيم الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، ونائب القصيم الأمير فهد بن تركي نائب مجلس إدارة الجمعية، والذي قدم في وقت سابق دعماً مالياً لجمعية بقيمة مليون ريال.
ومبيناً أن الجمعية تهتم بتمكين الأسر المتعففة بإمتلاك مساكن لائقة، داعياً الله أن تكون الجمعية عند حسن ظن الجميع. وأضاف:” نسعى للعمل بروح الفريق الواحد في سبيل النهوض وتشجيع العمل الخيري ليصبح نموذجاً يحتذى به على مستوى المملكة، ولكي تكون مصدراً رسميّاً وموثوقاً لكل ما يتعلق بجمعية اسكان الأهلية بمنطقة القصيم”.
وبيّن المدير التنفيذي أن الهوية الشاملة للجمعية تواكب رؤية المملكة 2030، وأن سياسة الجمعية تهدف إلى مواكبة التقدم في مجال العمل الخيري، ولديها نظام متكامل مع جميع المؤسسات الحكومية للتأكد من أحقية المحتاج لمسكن خاص، كما لديها سهولة الوصول لمتابعة ومشاهدة عمل الجمعية لمن أراد الإطلاع على مشاريعها المختلفة والموجهة إلى شريحة كبيرة من المستفيدين، بالإضافة الى سهولة تواصل أصحاب الخير مع منسوبي الجمعية والتعرف على أنشطتها ومشاريعها الخيرية .

106