مدرب النصر غوستافو : تطور أداء الفريق هو ثمرة عملنا في الفترة الماضية وجاهزون للقاء الفتح

امتدح مدرب النصر جوستافو مهاجم الفريق محمد السهلاوي وقال انه يقوم بدور ممتاز ليس على الصعيد الهجومي وانما على الصعيد الجماعي مع الفريق فكل تحرك منه كان يفتح ثغرات لزملائه تجاه مرمى الخصم واذا كنا قد خسرناه في مباراة الفتح فالبركة في بقية اللاعبين .
وبين جوستافو أن ما قدمه الفريق من مستوى في مباراتي الرائد والاتحاد هو ثمرة العمل الذي تم خلال الفترة الماضية وبالذات معسكر جبل علي وكذلك نتيجة التجاوب الكبير من قبل اللاعبين وأضاف المباريات الثلاث الأولى لي مع الفريق سجلت أهدف في مرمانا وكنت أبحث عن أن يكون هناك انضباط في الجانب الدفاعي والحمد لله تحقق هذا الشأن في المباراتين الماضيتين واتطلع لاستمرار ذلك والعمل على المزيد لتحسينه .
وعن مباراة الفتح قال اولاً وقبل كل شيء اهتمامي منصب على فريقي وجاهزيته من جميع النواحي وتطوير اداؤه من مباراة لأخرى وثقتي باللاعبين كبيرة في كل المباريات .
وثانياً ان فريق الفتح يلعب بشكل منظم وخصوصاً في الجانب الدفاعي وخسارته بالخمسة من الفيصلي لا تعكس انضباطيته الدفاعية وقد يكون الفريق في عير يومه وعموماً كما قلت همي فريقي وجاهزيته وجل عملي لهذا الشأن .
وأضاف سنلعب بكل قوة وجدية ولا يهمنا من يغيب في الفريق المقابل ومن يحضر مؤكداً على أنه يعمل حالياً على معالجة ضياع الفرص السهلة مؤكداً انه بمزيد من العمل والتركيز امام المرمى سنستفيد بشكل كبير من فرصنا وأضاف ان مصدر الاطمئنان هو ان الفريق يصنع فرصاً عديدة امام مرمى الخصم .
وشدد جوستافو على اهمية حضور جماهير النصر ودعمهم للفريق وقال ان وجودهم مصدر سعادة فمثلاً في مباراة الاتحاد كنت اشعر بوجودهم بالقرب منا كثيراً وخصوصاً في اللحظات الحرجة وقد اثر ذلك في انا كمدرب فما بالك بأثرهم على اللاعبين وعموماً اتمنى حضورهم ووقوفهم مع الفريق باستمرار .

فيما أكد مدافع النصر اللاعب خالد الغامدي أن الوضع الفني التصاعدي للنصر حالياً جاء نتيجة العمل الكبير الذي يقوم به المدرب جوستافو والذي سعى خلال الفترة الماضية لإعادة التوازن الفني للفريق واستغل فترة التوقف بمعسكر الامارات وبتمارين صباحية ومسائية لرفع المعدل اللياقي في ظل ما يملكه الجهاز الفني امكانيات فنية كبيرة ومن بينهم مدرب لياقة ممتاز. وقال إن جوستافو يحلل عطاءات اللاعبين في التمارين قبل المباريات وهو مدرب كبير بصماته بدأت تظهر على الفريق وان شاء الله ترون النصر في المرحلة المقبلة بمستويات فنية أفضل وبنتائج ايجابية اجمل .
وبين الغامدي أن الطموح بالمنافسة موجود لدى اللاعبين ولا يزال رغم اننا فرطنا في نقاط من خلال عدد من التعادلات لكننا لازلنا في المنافسة النصر فريق كبير يملك لاعبين كبار وجهاز فني كبير وادارة داعمة بكل الاتجاهات بما في ذلك المكافآت بعد كل فوز وجماهير يتزايد حضورها ودعمها للفريق وإن شاء الله سيكون حضور النصر قوياً هذا الموسم .
وفي رد على سؤال عن ما اذا كان المستوى الغير مرضي للنصراويين في مباراة الهلال وانتقاد الأمير فيصل بن تركي للاعبين قد جعلهم يصحون من غفوتهم شدد خالد الغامدي على ان مباريات الديربي لاتخضع لأي معايير فنية وبالفعل لم نكن في مستوانا وإذا كانت الأفضلية في السيطرة داخل الملعب للهلال فقد كانت لنا الأفضلية في ذلك في مباريات سابقة امام الهلال ومنها مباراتنا معهم في كأس سمو ولي العهد بقيادة المدرب زوران ولذلك فمباريات الديربي تختلف في حساباتها عن أي مباريات اخرى .
وعن غياب محمد السهلاوي عن مباراة الفتح قال بلا شك الكابتن محمد لاعب كبير ومهاجم هداف لكن النصر يملك البديل الذي سيعوض هذا الغياب في هذه المباراة .
وقال الغامدي سنأخذ مبارياتنا في الدوري خطوة خطوة هدفنا في كل مباراة النقاط الثلاث ولن نفكر الا بالنصر وسنكون مركزين في جميع مبارياتنا .
وعن مباراة الفتح قال لكل مباراة ظروفها وأن كان الفتح قد خسر مباراته الماضية امام الفيصلي الا انه سيدخل المباراة امامنا وهو يطمح للفوز بعض النظر عن أي ظروف اخرى وفرق الدوري وفي ظل اللاعبين الاجانب الستة يظل تأثير غياب لاعب او لاعبين عن التشكيلة محدود .
وامتدح الغامدي اداء زميله اللاعب عوض خميس في مركز الظهير الأيمن وقال عوض لاعب مميز وقد ابدع في المباراة الماضية وسوى لعب خالد أو عوض نحن مكملين لبعضنا البعض والمهم لدينا جميعاً هو أن يفوز النصر .

98