الحكمي يتوج لاعب الدرع محمد العتيبي ببطولة جدة المفتوحة الثالثة للتنس لدرجة الشباب

توج المدير التنفيذي للاتحاد السعودي للتنس الدكتور فواز الحكمي، لاعب نادي الدرع محمد غلاب العتيبي ببطولة جدة المفتوحة الثالثة تحت 18 سنة، بعد فوزه في المباراة النهائية على لاعب نادي القارة علي العيتان بمجموعتين دون رد بنتيجة (6/1 – 6/0)، وذلك على ملاعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، بينما حقق المركز الثالث اللاعب أسامة خان.
كما توج الحكمي تحت 14 سنة اللاعب مختار القدسي ببطولة جدة المفتوحة الثالثة بعد فوزه في المباراة النهائية على لاعب نادي الاتحاد بدر إدريس بمجموعتين للاشيء بنتيجة (6/4 – 6/0)، بينما حصل على المركز الثالث لاعب نادي المحيط هادي المحسن.
وشهدت البطولة مشاركة 51 لاعباً من 10 أندية سعودية تحت 18 – 14 سنة، والتي لعبت بنظام خروج المغلوب من الدور الــ32، كما أدارها تحكيمياً 18 حكماً بقيادة الحكم العام شارخ الشارخ.
يذكر أن الاتحاد السعودي للتنس ينظم سنوياً 10 بطولات مفتوحة في الرياض وجدة والدمام، ويشارك فيها جميع الجنسيات المتواجدة داخل المملكة، والتي تعد من أهم المسابقات التي يشرف عليها الاتحاد وفرصة كبيرة للاعبين السعوديين الاحتكاك مع بعض اللاعبين المتميزين من جنسيات أخرى خصوصاً لاعبي المنتخبات السعودية.
من جانبه عبر اللاعب محمد العتيبي عن سعادته بفوزه ببطولة جدة المفتوحة الثالثة لدرجة الشباب، وقال: لم يحالفني الحظ في تحقيق بطولة الرياض المفتوحة التي شاركت فيها قبل ثلاثة أسابيع وحصلت على المركز الثاني والميدالية الفضية، مبيناً أنه استعد بشكل جيد واستطاع أن يحقق بطولة جدة التي تعتبر من أقوى البطولات المفتوحة من خلال الأسماء الجيدة المشاركة والتي شهدت ارتفاع في المستوى الفني للعديد من اللاعبين، مشيراً إلى أن مثل هذه البطولات المفتوحة خير استعداد للمشاركة في البطولات الدولية التي نستعد للمشاركة فيها خلال الفترة المقبلة، مقدماً شكره للاتحاد السعودي للتنس على حرصهم وتشجيعهم للاعبين من خلال تنظيم مثل هذه البطولات القوية والتحفيز المادي الجيد من خلال جوائزها، متمنياً التوفيق لهم ولجميع زملائه اللاعبين.
واختتم حديثه بتقديم الشكر والعرفان لمدربه عمرو حافظ الذي ساهم في إعادته لمستواه من خلال التدريبات القوية والتكنيك المميز.

106