تقرير اليوم الثالث من منافسات البارا السعودية والفنان أسعد الزهراني : أبطالنا يستحقون الكثير

 

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة، وحضور صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان وكيل الهيئة العامة للرياضة للتخطيط والتطوير رئيس الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية، تختتم غداً (الأحد) بطولة “البارا السعودية” الأولى التي تنظمها اللجنة البارالمبية السعودية بمشاركة 300 لاعب يمثلون 15 نادياً حول المملكة.

وانطلقت اليوم السبت منافسات ألعاب كرة السلة، وكرة القدم وكرة الطائرة جلوس، وكرة الهدف، كما شهد اليوم تتويج الفائزين بسباقات السباحة وكرة الطاولة ومنافسات ألعاب القوى ورفع الأثقال، بالإضافة إلى لعبة البوتشي.

وتوج رئيس اللجنة البرالمبية الأستاذ أحمد المقيرن وممثلي عدد من الشركات الراعية الفائزين بالمراكز الثلاث الأولى، إذ تبلغ جوائز لاعبي البطولة 450 ألف ريال، وهو الرقم الأعلى في تاريخ المسابقات البارالمبية السعودية.

أسعد الزهراني: أبطالنا يستحقون الكثير

أكد الفنان السعودي أسعد الزهراني سعادته الكبيرة بالروح العالية التي يظهر بها أبطال البارالمبية السعودية خلال منافسات بطولة البارا السعودية الأولى التي تقام في المملكة، مشيراً إلى أن هذا الاهتمام الذي يلقونه ليس بالمستغرب.

وأضاف الزهراني: “أنا واحد من أشد المتابعين والمعجبين لأبطال البارالمبية، وأحرص دائماً على التواجد معهم واستقبالهم في المطارات وأثناء تكريمهم، ودعمهم ومساندتهم شرف كبير بالنسبة لي”، وتابع: “دعم هؤلاء الأبطال دائماً ما يثمر، فإنجازاتهم ليس على المستوى المحلي فحسب، بل أرقامهم العالمية تدعوا إلى الفخر والاعتزاز”.

وأثنى الزهراني على قوة التنافس في البطولة وقال: “ما شاهدته في البطولة من تركيز عالي وحماس من قبل اللاعبين بالإضافة إلى الرغبة في الفوز أمر يثير الاعجاب” واختتم: “أتمنى التوفيق لهؤلاء النجوم، وأن نشاهدهم يواصلون التألق والنجاحات في مختلف المحافل العالمية”.

101