قاسم العبيدان يتوج ببطولة الرياض الأسيوية الثانية والعبيدان والجزيري يتوجان ببطولة أسيا في الزوجي

في كرنفال رياضي كبير، توج رئيس الاتحاد السعودي للتنس الأستاذ محمد بن ناصر العجاجي، لاعب المنتخب السعودي للناشئين قاسم العبيدان ببطولة الرياض الأسيوية الثانية تحت ١٤ سنة التي استضافتها المملكة العربية السعودية على ملاعب معهد إعداد القادة، وذلك بعد فوزه على زميله السعودي عبداللطيف المبرزي بمجموعتين دون رد الذي حقق هو الأخر كأس المركز الثاني والميدالية الفضية، بينما حقق اللاعب الهندي انشومان كأس المركز الثالث، واللاعب العماني مروان الخنجري كأس المركز الرابع.
كما توج العجاجي في الزوجي ثنائي المنتخب السعودي للناشئين قاسم العبيدان ومحمد الجزيري بكأس البطولة والميداليات الذهبية، وتسليم ثنائي المنتخب السعودي فهد العتيبي وعمرو الراجح بكأس المركز الثاني والميداليات الفضية.
كما شهد الحفل الختامي تكريم الجهات الراعية والمشاركة في إنجاح البطولتين الأسيوية التي استضافتها المملكة ممثلة في اتحاد التنس، كشركة الوفاق لتأجير السيارات وشركة جوما الرياضية، وشركة حلويات سعد الدين، ومعهد إعداد القادة، ومكتب هيئة الرياضة بمنطقة الرياض، والعديد من العاملين المتطوعين في البطولة.
وكانت البطولتين الأسيويتين التي احتضنتها الرياض حظيت بمشاركة أكثر من 40 لاعباً من عدة دول أسيوية ( السعودية والكويت وسلطنة عمان والهند وباكستان ) والتي اقيمت تحت اشراف الاتحاد الأسيوي للتنس، وقد ادراها تحكيميا أكثر من 22 حكماً بقيادة الحكم العام الدولي يوسف الطريف.
من جانبه عبر رئيس الاتحاد السعودي للتنس محمد العجاجي عن شكره وتقديره لمعالي رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية السعودية الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ وسمو نائبه الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل على دعمهما الكبير للبطولتين التي استضافتها السعودية ممثلة في اتحاد التنس مما ساهم في انجاحها ولله، مبيناً أن يحظون بالدعم الكامل من القيادة الرياضية لاستضافة مثل هذه البطولات القارية المهمة.
وأشار العجاجي إلى أن البطولتين الأسيويتين شهد تنافس كبير بين اللاعبين حيث أن بعض المباريات استمرت لمدة ثلاث ساعات وهذا يدل على قوة اللاعبين المشاركين، مقدماً شكره لجميع العاملين في البطولة يتقدمهم المدير التنفيذي الدكتور فواز الحكمي وزملائه الأخرين مما كان لهم الأثر في سير البطولتين لبر الأمان.
وبارك في ختام حديثه للاعبين السعوديين المتوجين بالذهب والفضة في بطولة الرياض الأسيوية الثانية في فئتيها الفردي والزوجي.

97