العويس: إدارة الأهلي أبعدتني عن المشاكل

أشاد محمد العويس حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بإدارة النادي الحالية وذلك عقب حفاظه على شباكه بالفوز الأهلاوي بثلاثية بنكهة برازيلية أمام القادسية مساء الجمعة على ملعب الجوهرة المشعة ضمن الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وحقق الاهلي الفوز بواسطة البرازيليان ليوناردو دا سيلفا سوزا ( هدفين) وهدف لكلاوديمير سوزا، ليواصل صدارته ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 24 نقطة.

وصرح محمد العويس ” الحمد لله على الفوز والمستوى أمام القادسية وإستعادة نغمة الإنتصارات بعد التعادلين الماضيين، وحصدنا ما نريده من المباراة، ومبروك للأهلاويين وهاردلك للقدساويين”.

وأكمل حديثه: ” بعد الصلح مع الشباب، فإن أعمل مع إدارة الأهلي المحترفة وقدرت أنها تخرجني من الأجواء الإعلامية والمشاكل ويعرفون كيف يهيئون الأجواء المناسبة للعب”.

وزاد: ” ابتعدت عن الملعب لفترة، ولكني عدت للعب مع فريقي والمنتخب السعودي الأول وارتفع مستواي بالتدريج من مباراة لأخرى، والفضل يعود لزملائي اللاعبين والجهاز الفني والإداري، وأتمنى التوفيق وتمثيل الأهلي بالصورة المنتظرة واستمرار الإنتصارات والتواجد مع المنتخب الوطني في المعسكرات الاستعدادية للمونديال والمشاركة بالعرس المونديالي الصيف المقبل”.

101