برادلي يعلن تشكيلة مصر لودية قطر

مصر تشيلي

أعلن الأمريكي بوب برادلي المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم تشكيلة القراعنة لمواجهة قطر وديا في 7 آذار/مارس المقبل في اطار استعدادات الطرفين للاستحقاقات المقبلة.

وكان المنتخبان التقيا وديا في الدوحة في 28 كانون الاول/ديسمبر الماضي وفاز الفراعنة بهدفين نظيفين للسيد حمدي (28) ومحمد ناجي جدو (56)، خصص ريعها لصالح اسر ضحايا كارثة مباراة الاهلي والمصري ببورسعيد والتى راح ضحيتها 72 مشجعا.

وتستعد مصر للتصفيات الافريقية المؤهلة الى مونديال 2014 حيث يلتقي زيمبابوي في 26 من الشهر المقبل وذلك بعد فوزها على موزمبيق (2-صفر) وغينيا (3-2) في المرحلتين الاوليين من منافسات المجموعة السابعة.

اما المنتخب القطري فيستعد لمواجهة البحرين في 22 اذار/مارس في المنامة ضمن الجولة الثانية من تصفيات كأس اسيا المقررة نهائياتها عام 2015 في استراليا، ثم لقاء كوريا الجنوبية في سيول في 26 منه ضمن الجولة السابعة من الدور الرابع الحاسم للتصفيات الاسيوية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم في البرازيل عام 2014.

وشهدت القائمة عودة الهاني سليمان حارس مرمى الاتحاد السكندري، واستدعاء حسن حمدي مهاجم الزمالك السابق ومصر المقاصة الحالي، بالإضافة الى هداف الدوري حتى الان عمرو مرعي مهاجم وادي دجلة.

وضمت القائمة 8 لاعبين من الأهلي، في حين يغيب لاعبو الزمالك والاسماعيلي لارتباطهم بمباريات في الدوري، بالإضافة الى اللاعبين المحترفين في الخارج كون المباراة خارج الروزنامة الدولية للفيفا.

وهنا القائمة بحسب الموقع الرسمي للاتحاد المصري: وائل جمعة وشريف اكرامى وحسام عاشور وعبد الله السعيد والسيد حمدى ومحمد نجيب واحمد شديد قناوى ورامى ربيعة (الاهلى) ومحمد عبد الفتاح “تاحا” وعمرو مرعى واحمد اسامة (وادي دجلة) ومحمد بلال وطارق حامد وابراهيم عبد الخالق ومحمد حمودي (سموحة) واحمد مجدي (غزل المحلة) والهاني سليمان (الاتحاد السكندري) وحسين حمدى (مصر المقاصة).

112