الامير تركي الفيصل يجتمع بلاعبي الاهلي ويؤكد ثقته بهم للعودة الى الانتصارات

جدد سمو رئيس النادي الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل ثقته بلاعبي الفريق وبقدرتهم في العودة إلى طريق الإنتصارات، وذلك في الاجتماع القصير الذي عقده سموه باللاعبين والأجهزة الإدارية والفنية بحضور نائب الرئيس الأستاذ طارق كيال عقب انتهاء الحصة التدريبية مساء اليوم.

وطالب الأمير تركي اللاعبين بتقديم المستويات المتميزة ابتداءً من مباراة الغد أمام القادسية واللعب بروح الفريق والسعي لإرضاء محبي الأهلي وانصاره وبضرورة الإستفادة من الأخطاء التي تسببت في تعثر الفريق في المباراة الماضية أمام التعاون.

وأنهى الأهلي تحضيراته مساء اليوم لمواجهة القادسية غدٍ الجمعة ضمن الجولة الحادية عشره من منافسات الدوري السعودي للمحترفين، حيث أجرى الفريق مرانه الأخير بالملعب الفرعي لملعب المباراة.

وشهدت التدريبات مشاركة اللاعب محمد عبدالشافي العائد من الإصابة بعد أن اجتاز برنامجه العلاجي والتأهيلي في الأيام الماضية بنجاح.

فيما أظهرت نتائج الأشعة لموضع إصابة اللاعب النيجيري غودفري ابو ابونا عن تعرضه لتمزق في العضلة الخلفية من الدرجة الثانية وحاجته للعلاج والتأهيل مدة أربعة أسابيع من تاريخ الإصابة.

ودخل اللاعب على الأسمري المراحل الأخيرة من البرنامج التأهيلي بمتابعة الجهاز الطبي تمهيداً للمشاركة في التدريبات الجماعية قريباً.

10