العقيل يترأس أول اجتماعات إدارة الشباب ويشكر الرمز وابناءه ومعالي رئيس هيئة الرياضة

ترأس الأستاذ أحمد العقيل رئيس مجلس إدارة نادي الشباب مساء اليوم أول اجتماعات إدارته الجديدة بعد أن تم تنصيبه رئيساً خلال الجمعية العمومية (غير العادية) التي عقدت اليوم.
ورفع الرئيس الشبابي شكره وتقديره إلى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان الرئيس الفخري للنادي وأبناءه مثمناً دعمهم غير المستغرب للنادي مادياً ومعنوياً لأكثر من 40 عاماً، كما قدم العقيل شكره وتقديره إلى معالي المستشار بالديوان الملكي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي آل الشيخ على دعمه للنادي.
كما تقرر خلال الاجتماع تعيين الأستاذ عبد الملك الثميري أميناً عاماً للنادي، والأستاذ ناصر السبيعي أميناً للصندوق، وتعيين الأستاذ طارق اليوسف مشرفاً على العلاقات العامة، كذلك تشكيل لجنة لإعادة الهيكلة الإدارية والتسويق تضم في عضويتها الأستاذ خالد آل ثنيان، الأستاذ أحمد البريكي، الأستاذ تركي الفرج، والمدير التنفيذي للنادي السيد بات، وستقوم اللجنة بتنظيم العمل الإداري والتفاوض مع الشركات الراعية، والشركة التي تزود النادي بالخدمات.
كذلك قدم رئيس النادي الأستاذ أحمد العقيل شكره وتقديره للجماهير الشبابية التي ظلت تساند النادي وتقف خلف اللاعبين طلية الفترة الماضية، مطالباً إياهم بضرورة مؤازرة الفريق في لقاء الغد أمام الفيحاء.

التعليقات

1 تعليق
  1. أبو ريما المالكي
    1

    بإذن الله حاضرين اليوم بالملعب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 نوفمبر, 2017 الساعة : 9:42 ص
104