مدرب النصر غوستافو : الاتحاد فريق كبير وسعيد بعودة الثلاثي

شدد مدرب النصر جوستافو على أهمية مباراة فريقه امام الاتحاد وقال المباراة تجمعنا بفريق كبير يملك لاعبين جيدين في جميع الخطوط ولديه مهاجمين على درجة كبيرة من الخطورة ولكي تفوز في أي مباراة مطلوب منك ان تبذل كل ما تستطيع في الملعب طوال دقائق المباراة وهذا ما سنعمل عليه ونطمح بالمزيد من تطوير الاداء الفني والارتقاء للأفضل من مباراة لأخرى .
وأضاف انا راض عن اداء جميع خطوط الفريق لكنني على يقين بأن اللاعبين يستطيعون تقديم المزيد من العطاءات الجيدة مقارنة بما يملكونه من قدرات وامكانيات وهذا ما سنعمل عليه في الفترة القادمة مبيناً رضاه عن ما قدمه الفريق في الشوط الثاني من مباراة الرائد وقال رغم ان مباراة الباطن اجلت ولم نلعب أي مباراة ودية بالمعسكر وتأثير ذلك على حساسية اللاعبين على الكرة الا اننا تجاوزنا ذلك في الشوط الثاني بعد ان ظهرنا في النصف ساعة الأولى من المباراة بمستوى غير مرضي لنا .
وعن عودة عمر هوساوي وابراهيم غالب وفهد الجميعة للمشاركة في التمارين والغياب المؤكد لخالد الغامدي عن مباراة الاتحاد بسبب حصوله على الانذار الثالث قال بلا شك ان عودة الثلاثي للفريق هو دعم اضافي كونهم ركائز مهمة بالفريق اما غياب خالد الغامدي فنحن ومن خلال متابعتنا للاعبين نراقب ايضاً الانذارات التي عليهم ونضع في الاعتبار ايجاد البديل الجاهز في حال غياب أي عنصر .
ورفض جوستافو الحديث عن الجوانب الفنية لنادي الاتحاد وقال كل فريق لديه نقاط قوة ونقاط ضعف نحن سنعمل على تفادي نقاط القوة لديهم وفي نفس الوقت سنعمل على استغلال نقاط الضعف واملنا كبير في ان تتواصل العطاءات والنتائج الجيدة لفريقنا وان ننتصر في هذه المباراة .
فيما أكد مهاجم النصر اللاعب حسن الراهب حرصه وزملائه على مواصلة تحقيق النتائج الايجابية في المباريات وقال رغم أن المدرب جوستافو جاء في معمة الدوري وكان يحتاج لوقت الا أن استطاع ان بصماته واضحة على الفريق والحمد لله جاء معسكر جبل علي ناجحاً وتم استغلاله من الناحية التكتيكية واللياقية وظهرت ثمار ذلك في مباراة الرائد ولا زال لدينا الكثير لنقدمه في المباريات القادمة . نحمل على عاتقنا طموحات جماهيرنا ونتطلع لأن يكون حضورنا هذا الموسم مميزاً بإذن الله .
وأضاف نحن بدأنا نتأقلم مع اسلوب المدرب وأن شاء الله ننافس بقوة على بطولة الدوري ومتى ما ظهرت روح النصر واصرار اللاعبين على ذلك ففريقنا يملك كل المؤهلات للسير بخطوات متوازنة نحو القمة .
وعن مباراة الفريق امام الاتحاد قال هي كلاسيكو ودائما لقاءات النصر والاتحاد تظهر بمستوى فني كبير . وأضاف فريق الاتحاد بدأت مستوياته في التحسن ونحن كلنا عزيمة واصرار على تحقيق النقاط الثلاث وبالروح والاصرار والعزيمة سنسعى لتحقيق الفوز يدعمنا في ذلك ثقة جماهيرنا الوفية ونتمنى من الله التوفيق .
وبين الراهب أن تثيل المنتخب طموح وأمل لكل لاعب وحق مشروع وقال متى ما اتيحت لي الفرصة فانا جاهز لذلك .
واشاد بمبادرة معالي رئيس الهيئة العامة للرياضة في تخصيص دخل هذه المباراة للكابتن سالم مروان وقال هذه المبادرة لا تستغرب منه وهي وقفة وفاء لا تستغرب تجاه نجم كبير خدم بلاده وساهم في تحقيق انجازات وطنية وطالب الراهب جماهير العالمي بالحضور وقال انتم رموز للوفاء وننتظركم في مساء الوفاء .

98