الفيحاء يواصل تمارينه ويجري مناورة مع فريق الأولمبي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء تحضيراته لمواجهة نظيره الشباب الخميس المقبل ضمن مواجهات الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي للمحترفين على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية بمحافظة المجمعة.

حيث أجرى الفريق مرانه مساء اليوم الاثنين على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز التويجري بمقر النادي تحت إشراف المدير الفني السيد غوستافو كوستاس، بدأ اللاعبون بأداء حركات الإحماء والتمارين اللياقية والتكنيكية المتنوعة بعد ذلك فرض السيد غوستافو مناورة بين الفريق الأول والأولمبي طبق خلالها العديد من الجمل التكتيكية والفنية وشهدت المناورة عدة توقفات لتصحيح الأخطاء.

من جانب أخر أسفرت الفحوصات الطبية التي أجراها عبدالمجيد الرويلي عن إصابته بتمزق بعضلة الفخذ وسيحتاج إلى فترة علاج لمدة أسبوعين ، كما واصل أدملسون باروس برنامجه التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي ، وشارك المحترف الهندوراسي إيميلو إيزاغوير في المران بعد أن قرر الجهاز الطبي جاهزيته للمشاركة.

شهد المران حضور رئيس مجلس الإدارة الأستاذ سعود الشلهوب ونائبه المهندس عبدالله اليوسف وأعضاء مجلس الإدارة إضافة إلى حضور جماهيري كثيف.

وقد قرر المدير الفني الأرجنتني غوستافو كوستاس إغلاق التمرين الرئيسي للفريق غداً الثلاثاء على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية بمحافظة المجمعة.

102