الفراج : الهلال ليس فريق النجم الأوحد

رفض مقدم البرامج الرياضية الشهير “وليد الفراج” حالة الاحباط والتوتر التي ضربت جماهير نادي الهلال عقب تعرض نجم الفريق البرازيلي كارلوس ادواردو للاصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وكان الهلال قد سقط في فخ التعادل بهدف لهدف في الرياض مساء السبت ليحتاج للفوز أو التعادل بأكثر من هدف لكلا الفريقين في لقاء الخامس والعشرين من نوفمبر الجاري.

وقال الفراج: ” اليوم تأكد غياب البرازيلي ادواردو عن لقاء أوراوا في اليابان وقوانين الاتحاد الآسيوي ترفض عملية التغيير بلاعب آخر”.

وتابع:” لا أعلم لماذا جماهير الهلال مصدومة وغاضبة، الهلال كبير تكلفة لاعبيه لا تقل عن 300 إلى 400 مليون يورو وتم اعداده على أفضل المستويات ولديه جهاز فني وطبي مميز”.

وأكمل:” تجربة الهلال عريضة وهما أحد أعمدة الأخضر الرئيسية، اذا غياب لاعب سوف يتسبب في خسارة الهلال فالفريق الهلالي اذا على قده وهذا ليس حقيقي فالهلال ليس فريق اللاعب الواحد وقادر على تعويض الغيابات”.

التعليقات

4 تعليقات
  1. الراديكالي
    1

    المشكلة مو في الاصابة لانها بتنتهي ويرجع زي الحصاان وما راح يصيبه شيء .. المشكلة الحقيقية ان العالمية صار اصعب واقوى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 نوفمبر, 2017 الساعة : 11:44 ص
  2. الصولجان
    2

    سبحاااااااان الله العظيم جماهير هالنويدي يتمنون اصابة السومه بالرباط الصليبي وهاهي الاصابه تضرب لاعبهم المفضل اللهم لا شماته يارب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 نوفمبر, 2017 الساعة : 1:35 م
  3. ص ص ص
    3

    اهب. يالله. برمي. وإلا. له سنين ولا خدش. باقي خربين. ابو سبع ارواح. يقولون له ثلاث رئات. وغطى على الشهراني بالركض. لا يكل ولا يمل. وتقل نجفته بالملعب. اهب عليك. ضد الخدش. سؤال. أين إصابة العابد والفرج. عندما. أبعدت عن المنتخب. نريد رد من تركي آل الشيخ. هذا هو الفساد والتلاعب. حتى يرتاحوا. للعب ضد الفريق الياباني. او مجاملات للبعض على حساب الآخرين.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 نوفمبر, 2017 الساعة : 1:48 م
  4. الوحش
    4

    الله لا مفقه امين فريق فساد ترى والله كل الرياضيين يدعون عليه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 نوفمبر, 2017 الساعة : 6:19 م
103