مدرب اليابان دياز : سعيد بردة الفعل وسنحسمها من اليابان

عبر الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للهلال السعودي، عن ثقته في قدرة فريقه على العودة من اليابان بكأس دوري أبطال آسيا، ممتدحًا ردة فعل لاعبيه في مباراة اليوم.

واكتفى الهلال بالتعادل 1-1 مع ضيفه أوراوا في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، وبات مطالبًا بالفوز في العودة، بعد أسبوع من الآن، أو التعادل بنتيجة أكبر من 1-1، لانتزاع اللقب.

وقال دياز في المؤتمر الصحفي عقب المباراة “بدأنا المباراة بشكل متعثر نوعًا ما، خصوصًا مع استقبالنا لهدف أتى بطريقة غير متوقعة، لكن بعد ذلك أعجبتني ردة فعل اللاعبين، وفريقي كان الأفضل”.

وأضاف “كانت ردة فعل قوية، ووفقًا لأرقام المباراة كنا الفريق المسيطر، وسنحت لنا عدة فرص للتسجيل، وامتلكنا حضورًا هجوميًا قويًا، وتحديدًا على الجانب الأيمن، وأتيحت لنا عدة فرص سمحت لخريبين أن يكون وحده أمام المرمى 4 مرات، لكنه لم يكن موفقًا”.

وتابع “تبقى لقاء الإياب في اليابان، وسنلعب فيه من أجل الفوز فقط، ونتيجة اليوم ليست سيئة، وأثق في قدرة فريقي على العودة، ولن تنتهي المباراة إلا مع إطلاق صافرة النهاية”.

وأردف “سأكون قلقًا لو أن فريقي لم يصنع فرصًا سانحة للتسجيل، لكن كما رأى الجميع الهلال كان الأفضل في لقاء اليوم، ولدينا إمكانية لعب مباراة قوية في الإياب”.

وواصل “يجب علينا نحن والجماهير أن نكون فخورين بهذا الفريق، وأكرر أننا نستطيع العودة في لقاء الإياب، ولن نكون فريقًا يتقهقر في اليابان”.

وعن مشاركة مختار فلاتة لأول مرة بعد عودته من الإصابة، علق “لقد تحسن خلال الفترة الأخيرة، واليوم دخل في فترة صعبة، لكنه ظهر في عدة لقطات جيدة، وأنا راضٍ عما قدمه”.

10