الزميل فلقي يغادر ( الرياضي ) و يقتحم أسوار ( النادي )

فلقيقدم بندر فلقي ( سكرتير تحرير صحيفة الرياضي ) استقالته رسمياً من منصبه مساء امس، وحزم حقائبه تجاه موسسة عكاظ للصحافة والنشر وتحديدا صحيفة النادي التي سيتولى فيها ( مدير تحرير النشر الالكتروني ) .
وجاءت استقالة فلقي بعد 7 سنوات من الركض قضاها في الرياضي وهي تدين له بالكثير من العمل النموذجي الذي يتكئ على مخزون معلوماتي متشرب بالرياضة السعودية والعربية و العالمية.
وفي اتصال هاتفي لـ( سبورت السعودية ) بالزميل فلقي أكد أنه أنهى علاقته بالرياضي فعلياً في انتظار أن يبدأ خطوة جديدة تحمل الكثير من التشويق في ( النادي ) التي انتقل لها وتستعد لاطلاق اضخم منصة اعلامية ورقية والكترونية .
وقال: القراء موعودون بفكرة تطويرية لم يسبق طرحها محلياً وستكون مفاجأة من حيث الشكل والمضمون فيما يختص بالنشر الالكتروني التحريري .
وأضاف: قضيت أياماً جميلة في الرياضي ولا أنسى كم العلاقات الكبيرة التي ظفرت بها وسوف افتقد العديد من الزملاء الذين أتمنى لهم التوفيق، مشيراً: بالتأكيد أنني وجدت العرض والتحدي الأفضل في النادي والذي حرضني على خوض مغامرة جديدة فالحياة كلها مغامرات وهذه سنة الحياة.
وفيما إذا كان لاستقالته علاقة بانتقال رئيس تحرير الرياضي محمد البكيري الذي ذهب لنفس الوجهة (النادي) رئيساً للتحرير مؤخراً، كشف فلقي: يظل الأستاذ محمد البكيري ( عرابي ) وأحد العلامات المضيئة في الصحافة الرياضية لكن الخيار كان لي في الأخير.

التعليقات

12 تعليق