الزعيم لترويض اوراوا الياباني واللقب الآسيوي في ذهاب النهائي ،، أجيبه يعني أجيبه

يطمح فريق الهلال إلى الفوز بلقب البطولة الآسيوية بنظامها الجديد عندما يلتقي نظيره أوراوا ريد دايموندز الياباني غداً على استاد الملك فهد الدولي بمدينة الرياض في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2017 لكرة القدم.
وكان الفريق الهلالي تصدر في الدور الأول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة من ست مباريات، مقابل 9 نقاط لبيرسيبوليس الإيراني و7 للريان القطري و4 للوحدة الإماراتي. وفاز في دور الـ16 على استقلال خوزستان الإيراني بواقع 4-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ثم فاز في ربع النهائي على العين الإماراتي 3-0 في مجموع المباراتين، وفاز في نصف النهائي على بيرسيبوليس الإيراني 6-2 في مجموع المباراتين.
ويبرز في صفوف الهلال عدة لاعبين منهم المهاجم السوري عمر خريبين الذي سجل 9 أهداف هذا العام من ضمنها خمسة أهداف في مباراتي الدور قبل النهائي أمام بيرسيبوليس ، ولاعب الوسط البرازيلي كارلوس ادواردو الذي سجل 7 أهداف في البطولة، من ضمنها ثلاثة أهداف “هاتريك” في إياب الدور ربع النهائي أمام العين الإماراتي، وكذلك الأوروغوياني نيكولاس ميليسي والدولي سالم الدوسري.
في المقابل تصدر أوراوا ريدز ترتيب المجموعة السادسة برصيد 12 نقطة من ست مباريات، بفارق الأهداف المسجلة خارج ملعبه في المواجهات أمام شنغهاي اس آي بي جي، مقابل 6 نقاط لكل من سيؤول الكوري وويسترن سيدني وندررز الأسترالي، ثم فاز في دور الـ16 على جيجو يونايتد الكوري 3-2 في مجموع المباراتين، وفاز في ربع النهائي على مواطنه كاوازاكي فرونتال 5-4 في مجموع المباراتين، وفاز في قبل النهائي على شنغهاي 2-1 في مجموع المباراتين.
يذكر بأن مباراة الإياب ستقام يوم 25 من شهر نوفمبر الجاري على استاد سايتاما 2002 في مدينة سايتاما اليابانية.

التعليقات

2 تعليقان
  1. ابوراكان
    1

    بالتوفيق للزعيم. ممثل الوطن. كلها كوره ماتحتاج هذا التشنج والتعصب. الله اكبر ولله الحمد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 نوفمبر, 2017 الساعة : 10:08 ص
  2. الحقيقة المرة
    2

    اوراوا يروض الهلال في الرياض وأمام حوالي 60 ألف مشجع هل ياترى فريق لايستحق الدكر يستحق أن يحضر له مثل هذه الجماهير وتتجشم المصاعب من أجل فريق لايستحق الذكر لكن اللجانوالحكامعملوا منه بعبع داخلي الله لو كان العالمي
    أو المونديالي لشفنا الفن والمهارة واهداء الجماهير الغفيرة الفرحة وتخرج مرفوعة الرأس لكن مسخرة الرياض كان له
    رأي آخر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 نوفمبر, 2017 الساعة : 1:04 م
100