بـ العربي شين وقوي عين
غيث العمري

غيث العمري

سرعان ما ينقلب الوضع في أنديتنا السعوديه وسرعان ما يتوقف الحلم في البطولات الخارجيه فالطرح الاعلامي قبل كل بطوله خارجيه من مديح وتلميع ومحاولة تخفيف الضغوط اصبح مستهلك بل اصبح المتلقي لايأخذ به .
عودتنا ألانديه السعوديه على الخيبات والسبب تخبطات فنيه يقوم بها المدربين فممثلنا الهلال اسيوياً والنصر عربياً كانو اقل مما كان يطمح له الجمهور فمن تابع نهائي كأس ولي العهد كان يتأمل خيراً منهم خارجياً ولكن سرعان ما احبطو جماهيرهم .
في اسياً انطبق تصريح بن مساعد بعد كأس ولي العهد على فريقه وكشف لنا عموري ورفاقه حجم الهلال الطبيعي وأعاده الى حجمه الطبيعي وعربياً تكفل عيد بالخروج فكانت النتيجه خيبة أمل من قبل ممثلينا خارج الوطن .
لا اعلم ولكن قد يكون السؤال لماذا كان ياسر احتياطياً في مباراة كانت الاهم للهلال على حساب الدوسري العادي ومن المتسبب في جلب لاعب حجمه اقل من هرماش فنياً .
كان الهلال قبل موسمين في أعلى مستوياته الفنيه بوجود لاعبين أجانب ومحليين من السهل الرهان عليهم اسيوياً أما حالياً فصعبه قويه المراهنه على جوستافو وويسلي ولوبيز لذالك يبدو لي ان السبب الأكبر في نكسة الهلال اسيوياً هو مسمى البطوله ( اسياً ) فرحلة قادمون ستتحول الى عائدون ويكفي الهلال بطولة ولي العهد هذا الموسم والعمل على الموسم القادم ان أراد تجديد رحلة قادمون .
أما مايخص نصر كارينيو والعربيه فمن الطبيعي معرفة الخلل والسبب فمن كان يتابع النصر في الدوري يقول العربيه سهله جداً الى ان ظهرت فلسفة كارينيو الزائده في تبديل بعض المراكز وكانت سبب واضح في الخروج من البطوله فعيد كان على حساب محمد حسين والزبيدي على حساب عبدالغني فما ان تفلسف كارينيو اختل توازن النصر وانقلبت المباراة الى مصارعه وعك بأخطاء فعلى كارينيو ترك الفلسفه واللعب على المضمون .

نقاط…
– علاقة الزوري بالشباك علاقه حميمه على كثر مايسجل لفريقه يتسبب في هز شباك فريقه .
– قرار إيقاف سعود حمود قرار سليم من قبل الاداره النصراويه وقد يكون هناك قرار من الاتحاد العربي .
– أجانب نادي العين الإماراتي يتفوقون فنياً على جميع أجانب الانديه السعوديه تخيلو اسامواه جيان احتياط في دورينا .
– تغنى الهلاليون بعمر عبدالرحمن وانه كان خريج مدرسه الهلال فكانت النتيجه عموري رايح جاي بصوت المعلق رؤوف خليف .
– الملكي فاز بأقل مجهود مع ضياع فرص محققه للغرافه مبروك للأهلي .
– الانديه الغربيه قلوبهم عند بعضها اقالو مدربيهم في أسبوع ولكن الخاسر الاهلي والمستفيد الاتحاد .
قلوبنا مع ممثلي الوطن خارجياً ولكن !!!

التعليقات

10 تعليقات