دوري المحترفين : الفيحاء يستضيف الفتح ضمن الجولة العاشرة

يستضيف الفيحاء نظيره الفتح، في إطار مباريات الجولة 10 من الدوري السعودي للمحترفين، على ملعب “مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية” ، مساء السبت.

ويأمل المدرب الأرجنتيني جوستافو كوستاس، في تحقيق نتيجة إيجابية في أول مباراة رسمية له مع الفيحاء، الذي استعان بخدماته خلفا للروماني كونستانتين جالكا.

ويسعى الفيحاء لاستعادة ذاكرة الانتصارات مرة أخرى بعد غياب في الأربع مباريات الأخيرة بالمسابقة، إذ لم يحقق الفريق أي فوز من تغلبه على أحد (1-0) في 29 سبتمبر الماضي.

وبالرغم من التدعيمات القوية لصفوف الفيحاء بلاعبين ذوي خبرات بدوري المحترفين، إلا أن الفريق حقق فوزا وحيدا في 9 مباريات حتى الآن وتعادل 4 وخسر مثلها، ويحتل المركز الـ 12 في جدول الترتيب بـ 7 نقاط.

ويتطلع الفتح أيضا للعودة مرة أخرى إلى سكة الانتصارات، وستكون الفرصة مثالية أمام المدرب التونسي فتحي الجبال، خاصة وأن مدرب الفيحاء لم يقف بعد على مستويات جميع لاعبيه رغم فترة التوقف الدولي الأخيرة.

وفشل الفتح، المتوج باللقب موسم 2012/2013، في تحقيق أي انتصار في آخر 3 مباريات ويحل ثامنا في لائحة الترتيب برصيد 12 نقطة من 3 انتصارات و3 تعادل وخسارة في مثلها، بفارق الأهداف فقط عن صاحبي المركزين 6 و7 الاتحاد والقادسية تواليا.

102