هوساوي : نعرف قوة اوراوا و استعدينا بشكل جيد

وصف اللاعب “أسامة هوساوي” استعداد فريقه الهلال للنهائي بالجيد، مبينًا أن أي لاعب يتمنى أن يخوض مباراة نهائي دوري أبطال آسيا، التي يحتاجون فيها لمساندة جماهيرهم، وتحفيزهم الإيجابي للفريق في مواجهتي الذهاب والإياب لنهائي البطولة، مشيرًا إلى أنهم يملكون فريقًا قويًا ومنظمًا في الناحيتين الهجومية والدفاعية، وقال:”نعرف قوة فريق أوراوا الياباني ونقاط ضعفهم، وسنسعى لاستغلالها بشكل كبير، والخروج بنتيجة إيجابية مساء الغد”.

إلى ذلك، عقد عصر اليوم الاجتماع الفني للمباراة، إذ تم خلاله مناقشة كافة الجوانب التنظيمية المتعلقة للقاء، والحديث عن جميع التحضيرات للقاء الغد، حيث سيخوض الهلال المباراة بالطقم “الأزرق والأبيض”، فيما سيلعب “أوراوا” بالطقم الأخضر الفاتح.

التعليقات

1 تعليق
  1. ص ص ص
    1

    اهب. من شفته يلعب كوره. له سنين طويله. لم يَصْب. ولم يغب. ولم ولم ولم. وَيَا وَيْل الذي يحتك. به. جدار خرسانه. ولا يصوت الكوره. لم وهي بآخر الملعب. يتمايل. ويمد عصاقيله. الطويلتين. ويقطع الكوره. ولا نقطة عرق على جبينه. لستك. بالعربي. ضبعه. وعروق رجليه تقل. مواسير فولاذ اخس عليك. هو من يعطي. ادواردو. اشتراك. خطوتين. الملعب كله. ولا راحة ولا. تعب. ولا شيء. من ديره لديره. ومن ملعب لملعب. جوكر. ريح يا رجل. كل الاعبين. اصيبوا ما عدا هو. وادواردو.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 نوفمبر, 2017 الساعة : 8:34 ص
104