بادرة تكريم الخليوي وعودة الجماهير للملاعب

بادرة جميلة من رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة معالي الأستاذ “تركي آل شيخ” بتخصيص دخل مباراة الاتحاد أمام الشباب لأسرة اللاعب الدولي محمد الخليوي رحمه الله, وقيام الهيئة بالتكفل بتعويض النادي عن دخل المباراة ..

والأجمل من ذلك تفاعل العديد من الرياضيين مع هذه البادرة, بدءاً من اللاعبين وبعض رؤساء الأندية والإعلاميين والجماهير وذلك بشراء التذاكر وتوزيعها على الجماهير دعماً لأسرة الخليوي .. ليس بمستغرب عن معادن الرياضيين الأصيلة في دعم لاعب يعد من ألمع نجوم الرياضة السعودية, والذي جمع بين الأخلاق الرياضية والمستوى المميز ..

نتمنى من جمهور الاتحاد الحضور وبكثافة لدعم الفريق في مسيرته, ولعل من المفرح لجمهور العميد عودة نجمه الفارس الأسمر ( فهد المولد) .. هذا النجم الذي يعتبر روح الفرق النابض, وبعودته ستشهد المباراة تألق جميع اللاعبين بلا استثناء, لأن المولد هو العنصر والمحرك الأساسي للفريق وهو أحد مفاتيح الفوز ..

قد تكون العوامل السابقة الإيجابية للاتحاد سبباً في حصد النقاط باستغلال عاملي الأرض والجمهور, ليرتقي الفريق للمركز الرابع في الترتيب ويصبح رصيده من النقاط 15 نقطة ..
والفريق المقابل الشباب أيضا ليس سهلاً, والذي يحاول جاهدا الابتعاد عن المراكز الأخيرة حيث أن ترتيبه الحادي عشر برصيد 9 نقاط فقط! .. ومن الممكن عودة الليث للظفر بنتيجة المباراة عندما يتغلب على ظروفه من ناحية, ولو وجد تخاذل من لاعبين الاتحاد داخل الملعب !
شكرا لمعالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة لعمل تكريم للنجوم السابقين بدءا من الخليوي رحمه الله, ولكن تمنيت في رأي الخاص أن تكون المباراة أمام فرق جماهيرية مثل مباريات الديربي أو الكلاسيكو, رغبة في امتلاء الملعب عن بكرة أبيه, ومن ثم زيادة ريع المباراة لأسرة اللاعب,ومع احترامي لفريق الشباب والذي لا يملك جماهير كبيرة خارج أرضه ..
بالتوفيق للفريقين في تقديم مباراة جميلة وحضور الجمهور مطلب ضروري, ولا سيما وأن الأجواء المناخية قد تحسنت هذه الأيام, وبالتالي تشجع على الحضور الجماهيري ..

102