نحن نفهم في كرة الصالات يا بلجيكي

مدرب المنتخب السعودي لكرة الصالات يقول :
‏”أنا واثق أن المباراة كانت جيدة بالنسبة للجمهور، ولكن بالنسبة لنا فقد خسرنا، وهذه طبيعة كرة الصالات، كل فريق يمكن أن يسجل في أي وقت، قام الفريق بأفضل ما بوسعه ،العروان نواف يعتبر أفضل لاعبينا وأنا واثق أنه بين أفضل خمسة لاعبين في آسيا .
مدرب منتخبنا لكرة قدم الصالات يبرر خروجنا الثالث من تصفيات غرب اسيا معتقد ان كلامه سيمر علينا وان هناك من لايفهم في كرة قدم الصالات اطالب من الاتحاد السعودي ايقاف هذا المدرب والاستغناء عنه فورا وكل من لايفهم في كرة قدم الصالات في الاتحاد السعودي يبعد فورا شاهدنا ردة فعل الأشقاء في الامارات بحل لجنة كرة قدم الصالات الامارتيه ننتظر قرارت من الانحاد السعودي ومن الهيئة العامه للرياضة الإخفاقات تتوالى من سنوات ومواهبنا تهرب وتتناقص في كرة قدم الصالات هل من يوصل هذه الرساله اتمنى هذا :-
الرد على كلام هذا المدرب
الكلام هذا غير صحيح ولايصدر من مدرب يفهم في كرة قدم الصالات لعدة اسباب منها

1- طريقة الدفاع على لعب العراق فى الباور بلاى خاطئ سواء من عدم اختيار اللاعبين المناسبين للدفاع على الباور بلاى أو كيفه أداء الهجمه بعد الاستحواذ على الكره من المنتخب العراقى ؟؟؟
٢-عدم التدريب على كيفيه الدفاع او الهجوم على الباور بلاى وهذا كان واضحا فى الدقيقتين التى تعادل فيها المنتخب العراقى والدليل على ذلك انه بعد استحواذ لاعبى منتخبنا على الكره لا يفعلوا شئ سوى تخليص الكرة بشكل عشوائي وابعاد الكره لنصف ملعب العراق مما يعني ((لاتوجد تعليمات اصدرها لهم المدرب او دربهم على كيفيه احراز اهداف ومرمى المنافس خالى)) .

٣- المنتخب السعودي كان متقدم الى قبل نهاية المباراة بدقيقتين اخراج افضل لاعبين المنتخب وترمومتر المنتخب عبدالعزيز العلوني وتبديله بلاعب ليس في اجواء المباراة هذا يدل على ان المدرب لايقيم ولايعرف لاعبين جيدا .

٤-المدرب لم يطلب وقت مستقطع في ظل الظغط العراقي او الإشارة الى حارس المرمى بتسديد الكرة الى مرمى العراق واستغلال لعبهم بالبور بلي وفي الارتداد السريع والمغامرة على العكس من هذا ،الكره يشتته اللاعب السعودي خارج الملعب مع ان المرمى خالي ؟

٥- نقص العامل البدني والتركيز لدي منتخبنا وهذا نتائج لعب مباريات إعدادية ضعيفه جدا ومعسكرات ليست بذات قيمه فنيه عاليه !
٦- الكلام العاطفي وان العروان افضل لاعب لدينا هذا الكلام
لم يصل بِنَا الى الصين خرجنا للمره الثالثة تحت إشرافك كمدرب ؟
٧-الغريب ان منتخبنا لم يحقق اي فوز مع هذا المدرب رسميا من ثلاث سنوات !!!!

٨- حينما تقول المنتخب قدم كل ما لديه غير صحيح ابدا المنتخب يملك افضل من هذا بكثير اعتقد ان المباراة كانت تحتاج الى مدرب جيد لديه سيطره على لاعبينه لدية امكانيات لان المباراة كانت مباراة مدربين. والمدرب العراقي افضل امكانيات كمدرب كمغامرة وعدم خوف وتوظيف لاعبينه وتغيراته واختياراته ؟

٧/ اتمنى لمنتخبنا مدرب عالمي لدينا مواهب كثيره وان نشاهد دوري قوي يفرز لنا لاعبين اقوياء تكتيكيا وبدنيا هل نشاهد استقاله هذه اللجنة او اقالتهم مثل مافعلوا الإماراتيين وبعد ان وفرة الهيئه العامة لهذا المنتخب اكثر من خمس معسكرات والنتيجة الجمهور سعيد ونحن خروج .

 

 

10