الاصابات تجتاح صفوف الشباب وبرودوم يغلق التمارين قبل مواجهة الشعلة

وليد عبدالله تمارين الشباب
أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته عصر اليوم الخميس تحت إشراف المدير الفني السيد “ميشيل برودوم” وذلك على الملعب الرديف بالنادي.
· بدأت التدريبات بتمارين لياقة, وإحماء تحت إشراف مدرب اللياقة “رينات فليبارت” أعقبها المدرب “ايميلو فيريرا” بتقسيم الفريق إلى ثلاث مجموعات طبقت عدداً من الجمل الفنية قبل أن يجري مناورة على منتصف الملعب.
· أخضع مدرب الحراس السيد “خودير عزيز” ثلاثي حراس المرمى: وليد عبدالله, حسين شيعان, محمد العويس, إلى تدريبات خاصة قبل بدء التدريبات الجماعية وبعدها.

إصابة الثلاثي ( عطيف، تيجالي، فيرناندو)

· شهدت تدريبات اليوم غياب اللاعب أحمد عطيف بسبب شد في العضلة الخلفية، حيث تواجد في عيادة النادي، كذلك اللاعب سبستيان تيجالي لتعرضه لآلام في أسفل البطن، فيما لم يشارك اللاعب فيرناندو بسبب كدمه بسيطة في مفصل القدم فضل الجهاز الطبي أن تكون تدريباته باللف حول المضمار.

إغلاق تدريبات الغد
· قرر الجهاز الفني إغلاق تدريبات غدٍ الجمعة أمام وسائل الإعلام والجماهير، وسيجري الفريق مرانه الساعة الرابعة عصراً على الملعب الرديف بالنادي،وذلك استعدادا َ للقاء الشعلة يوم الأحد المقبل.
الأولمبي يستأنف تدريباته
· استأنف الفريق الأولمبي لكرة القدم بالنادي تدريباته عصر اليوم الخميس تحت إشراف مدرب الفريق السيد “مارك جروجسين” وذلك على الملعب الرديف بالنادي، بعد عودة اللاعبين من الإجازة لمدة يومين والتي منحت لهم من قبل الجهاز الفني.
· بدأت التدريبات بتمارين لياقية وتكتيكية, أعقبها المدرب بتقسيم الفريق إلى عدة مجموعات طبقت العديد من الجمل التكتيكية أبرزها: الجوانب الدفاعية واللعب على الأطراف.

من جهة أخرى  وجه المنسق الإعلامي للإتحاد الآسيوي لكرة القدم بعدم تواجد القنوات الفضائية في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب قبل لقاءاته في البطولة الآسيوية بـ (48) ساعة، فضلاً عن المؤتمر الصحفي للمدرب قبل المباراة.

التعليقات

3 تعليقات
  1. الليث hasan
    1

    ماتشوفون شر

    بالتوفيق وفالكم الدوري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مارس, 2013 الساعة : 1:41 ص
  2. آمـــآسسي
    2

    الاحتاطيين فيهم الخير والبركهـ

    فهد الدوسري ومهند عسيري
    وفهد حمد والخيبري وتميم والسليطين والررويلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مارس, 2013 الساعة : 6:36 ص
  3. خطاف
    3

    سلامات سلامات سلامات..بالتوفيق لليوث الأشاوس..

    منور يالشيخ/ خالد البلطان..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مارس, 2013 الساعة : 1:20 م
102