فيصل السلهب يتوج بكأس بطولة الناشئين

أخضر الجولف يحقق جائزة الصافي. نت في بطولة الخليج

 

منتخب الجولف السعودي في مشاركة سابقة

منتخب الجولف السعودي في مشاركة سابقة

توج المنتخب السعودي الأول للجولف أمس بجائزة البطولة الخليجية السابعة عشر للجولف التي استضافتها سلطنة عمان وذلك في منافسات الـ “صافي نت” بمجموع 770 ضربة، في حين حل خامساً في الترتيب العام للبطولة .

وكان لاعب منتخب الشباب السعودي للجولف فيصل السلهب قد حقق كأس البطولة ذاتها لـ “فئة الشباب”، بعد أن تمكن من جمع 152 ضربة وجاء خلفه اللاعب العماني احمد البلوشي بـ 158 ضربة، وحصل على المركز الثالث الاماراتي عبدالله القبيسي برصيد 162 ضربة.

وتوج وزير الشؤون الرياضية في سلطنة عمان، الشيخ سعد بن محمد السعدي ورئيس اللجنة التنظيمية الخليجية للجولف رئيس الاتحاد السعودي للجولف خالد بن ابراهيم أبونيان المنتخب البحريني بالمركز الأول في البطولة في حين حقق المنتخب القطري المركز الثاني وحل المنتخب الاماراتي ثالثاً وجاء المنتخب العماني في المركز الرابع والمنتخب السعودي خامساً والمنتخب الكويتي في المركز السادس وهو الترتيب نفسه الذي جاء في اليوم الأول من البطولة.

وعلى مستوى “فئة الناشئين” حصد المنتخب الاماراتي المركز الأولى وحل المنتخب العماني ثانياً وجاء المنتخب البحريني ثالثاً والمنتخب الكويتي رابعاً.

من جانبه قدم رئيس الجنة التنظيمية الخليجية للجولف، خالد بن ابراهيم ابونيان باسمه ونيابة عن اللجنة التنظيمية الخليجية للجولف الشكر إلى سلطنة عمان على الجهود الكبيرة التي بذلتها لإنجاح استضافة البطولة الخليجية السابعة عشر للجولف للشباب والعموم التي . وقال : ” رفعت اللجنة العمانية للجولف معايير التنظيم وهو ما سيحفز باقي الدول الخليجية للابتكار والإبداع في السنوات المقبلة

وقدم أبو نيان التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية على النجاحات التي حققها لاعبو منتخب الجولف السعودي الأول والشباب في البطولة مثمناً الدعم والاهتمام الذي تحظى به منتخبات الجولف واتحاد اللعبة من سموه .

كما قدم شكره لأمين عام اللجنة الأولمبية العربية السعودية محمد المسحل على اهتمامه وتعاونه مع اتحاد الجولف وكذلك لاعبي المنتخب السعودي على العطاء والمستويات اللافته التي قدمها في البطولة .

بدوره شكر مدرب المنتخب السعودي للجولف، الوطني علي بلحارث جميع لاعبي المنتخب الأول والشباب على الجهود التي بذلوها في البطولة الخليجية، مؤكداً أن ذلك أثمر على إنجازين جديدين لـ “الجولف السعودي” بالحصول على جائزة “الصافي نت” للمنتخب الأول وكأس فئة الشباب للاعب فيصل السلهب، مؤكداً أن ذلك النجاح سيكون دافعاً للاعبين للمنافسة على البطولات الدولية المقبلة وفي مقدمتها البطولة العربية للجولف.

110