تصريح مدرب النصر جوستافو واللاعب محمد فوزير عن مباراة الغد امام الرائد

أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر جوستافوعلى أن معسكر الفريق الذي اقيم خلال الفترة الماضية بجبل علي بدبي كان ناجحاً ومفيداً للفريق على الصعيد اللياقي والفني مشيراً الى أن المناورة التي اجراها الفريق تعويضاً عن المباراة الودية كانت ايجابية جداً حيث طبق اللاعبين الى حد ما المطلوب منهم .
وقال انا راض عن المعسكر تماما واللاعبين كانوا متعاونين الى ابعد الحدود وملتزمين بالمواعيد بكل دقة وكانت الانضباطية حاضرة بالمعسكر من جميع النواحي . ونتطلع لأن نرى نتائج ذلك في المباريات القادمة بداية من مباراة الغد امام الرائد .
وأضاف خلال المعسكر عملنا على تطوير بعض النقاط التي كانت تحتاج لتطوير لتتواكب مع تطلعاتنا لعطاءات ونتائج الفريق في المرحلة المقبلة.
مشيراً الى أن الفريق الى جانب نجومه المعروفين يضم عناصر شابة وواعدة ينتظرها مستقبل وهم يعتبرون رديف قوي للفريق .
وعن مباراة الفريق غداً امام الرائد قال كل مباريات الدوري مهمة والمنافسات بين الفرق قوية والرائد فريق لا يستهان به ويملك عناصر اجنبية محترفة على مستوى جيد لاعبوه يجيدون الادوار الهجومية بشكل جيد ويتميزون في الهجمات المرتدة وانا لدي ثقة كبيرة بلاعبي فريقي وبما يملكونه من قدرات وامكانيات تؤهلهم لأداء مباراة جيدة ولتحقيق نتيجة ايجابية والعودة للرياض بالنقاط الثلاث .
من جانبه ثمن اللاعب المغربي في صفوف النصر محمد فوزير مبادرة النادي بالاحتفاء به وبزميله سعد لكرو بمناسبة تأهل المنتخب المغربي لنهائيات كأس العالم وقال ان هذا يدل على روح الاسرة الواحدة والبيئة المميزة بالنادي فمثل ما فرحنا نحن بتأهل المنتخب السعودي هم فرحونا معنا بتأهل منتخبنا وهذا ايضاً يؤكد عمق العلاقة التي تربط البلدين الشقيقين .
ووصف فوزير معسكر الفريق في دبي بأنه كان ايجابي واستفاد منه المدرب في الجوانب الفنية واللياقية والتكتيكية وقال ان شاء الله تنعكس ثمار ذلك مستوى ونتائج الفريق في المباريات القادمة .
ووصف مباراة فريقه امام الرائد بالمهمة وقال خسرنا نقاط في المباريات الماضية ولا نريد ان نخسر المزيد لأننا حريصون على أن نكون مع الفرق التي تتنافس على الصدارة وان شاء الله نوفق في ذلك ونحقق ما يسعد جماهير النصر التي نعدها بأنها سترى الفريق بصورة أحسن مما كان عليه في المباريات السابقة .

11