رئيس اتحاد السيارات يدعم ملف السديري لرئاسة الاتحاد الدولي

وجه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن بندر الفيصل رئيس الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية لدعم ملف ترشيح المهندس مشعل السديري لمنصب رئيس لجنة الشؤون العامة في الاتحاد الدولي للدراجات “FIM”. مشيداً بالخبرة التي يمتلكها السديري في هذا المجال.

وقال سموه: يعتبر السديري إحدى الكفاءات الوطنية وقدم الكثير لرياضة السيارات والدراجات النارية على مستوى المملكة العربية السعودية والمنطقة ومن واجبنا دعمه وتقديم كل ما يمكن تقديمه له، حيث أن وجوده كرئيس للجنة في الاتحاد الدولي سيكون له الأثر الإيجابي في خدمة رياضة الدراجات النارية في المملكة.

وتمنى سموه التوفيق للمهندس السديري في “معركته” القادمة مبيناً أن فوزه بهذا المنصب يؤكد على الخبرات والكفاءات الوطنية المتميزة التي تمتلكها المملكة العربية السعودية في رياضتي السيارات والدراجات النارية.

وختم سموه: السديري خير من يمثل الوطن في الإتحاد الدولي خاصة أنه يشغل حالياً نائب رئيس الإتحاد الأسيوي للدراجات وكلف مؤخراً من قبل سمو الرئيس العام لرعاية الشباب برئاسة اللجنة المؤقتة للاتحاد العربي للدراجات النارية.

يذكر أن المهندس مشعل السديري رئيس سابق للاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية وله بصمات واضحة في هذه الرياضة ساهمت في تطويرها وانطلاقتها القوية التي واكبت ولادة الاتحاد.

108