الفتح ينهي أستعداداته للاتحاد ونوح يؤكد: سنحقق نتيجة ايجابية وسنضاعف الجهد

تدريبات الفتحاختتم الفريق الفتحاوي ظهر اليوم الخميس على ملعبه الرئيسي بالمبرز استعداداته الأخيرة لموقعة الليلة أمام فريق الاتحاد . و اكتفاء المدير الفني التونسي السيد فتحي الجبال بتطبيق الجمل التكتيكية التي طبقت على كامل الملعب ركز خلالها على انتهاج اللعب السريع زيادة فعالية الأطراف . و اختتم الجبال التدريبات بمناورة أجريت على كامل الملعب .
من جهة أخرى وصلت بعثة الفريق الفتحاوي مساء اليوم الخميس إلى محافظة الطائف عبر مطار الملك فهد الدولي بالدمام إلى مطار الطائف الأقليمي .

من جهته أكد لاعب خط وسط الفريق الفتحاوي نوح الموسى على جاهزية فريقة لمواجهة الاتحاد في الجولة ٢١ من دوري زين السعودي للمحترفين وقال : نواجهة فريق كبير وصاحب بطولات وصولات وجولات ويملك لاعبين اصحاب خبرة كبيرة وعلى مستوى عالي وهو الان يسعى لمصالحة جماهيره بعد الخسارة التي تعرض لها في المباراة الأخيرة أمام الوحدة وهو الان يسعى لذلك في مباراتنا فالتغييرات التي طرأت على الجاهز الفني بالاتحاد قد لاتؤثر بشكل سلبي على مستوى الاتحاد كونه يملك عناصر ذات خبرة كبيرة وامكانيات عالية ولكننا بالفتح عاقدون العزم على تحقيق نتيجة إيجابية من أمام الاتحاد والبقاء على مستوى قوي وثابت طوال المباريات القادمة بالدوري لاسيما وأننا أمام مرحلة أخيرة يجب فيها مضاعفة الجهد والتركيز لتحقيق هدف يليق بالمستوى الذي قدمه الفتح هذا الموسم

التعليقات

6 تعليقات