عاجل .. تركي ال الشيخ يكلف الأمير تركي بن عبدالله الفيصل رئيسا للنادي الاهلي

 

أعلن رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ عن تعيين الأمير تركي بن عبدالله الفيصل في منصب رئيس النادي الأهلي خلفا للأمير فهد بن خالد.

وكان تركي آل الشيخ قد أكد على تواجد مخالفات في انضمام الحارس الدولي السعودي محمد العويس إلى صفوف الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ووجه رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ، رسالة لرئيس الأهلي السابق الأمير فهد بن خالد، قائلاً: “أتمنى أن يظهر رئيس الأهلي الأمير فهد بن خالد إعلاميًا للحديث عن أكثر من دعمه في الفترة الماضية”.

 

التعليقات

3 تعليقات
  1. خـــالد
    1

    كفو يابو ناصر تم طرد فهد بن خالد ورى الرمز هههههههههه الكل يهرب من هذا النادي الفاسد بصمة عار على الرياضه السعوديه
    الرمز امر الاهلى للاولى هبط ههههههههههه

    Thumb up 1 Thumb down 3
    13 نوفمبر, 2017 الساعة : 12:14 ص
  2. الصولجان
    2

    بالتوفيق للامير تركي في مهمته القادمه وشكرا لرمزنا ابو فيصل علي دعمه للفريق وعودته للنادي مرة اخري شكراااااااا لجماهير خط النار علي تفاعلكم مع قضيتنا وغيرتكم علي ناديكم ومهما حاول صغار الرياضه تكميم افواهكم فانتم منر النادي والناطق باسمه في جميع المحافل الدوليه ولكن المفرح ان كبار رجالالالات الملكي سوف يصعدون قضيتنا الي الفيفااااا وسوف نقول راح يوحشنا كاس العالم

    Thumb up 2 Thumb down 1
    13 نوفمبر, 2017 الساعة : 6:46 ص
  3. الوحش
    3

    خـــالد
    اي طرديالحبيب تركي بن عبدالله الفيصل مو ال الشيخ اللى عينه هو الرمز خالد روح العب بعيد والله ما احد يقدر يمس الاهلي بسؤء وراه جمهور ياكل الاخضر واليابس والله ليقلب الدنيا مو عشره نفر والا سنافر اقزام

    Thumb up 2 Thumb down 1
    13 نوفمبر, 2017 الساعة : 8:58 م
102